Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

المغني الفرنسي كينجي جيراك يتعرَّض لإطلاق نار في الصدر ووضعه مستقرٌ

تعرَّض المغني الفرنسي الشهير كينجي جيراك البالغ من العمر 27 عاماً لإطلاق نار في صدره أدى إلى إصابته بجروح خطيرة، نُقل على أثره فوراً إلى المستشفى دون معرفة أسباب ودوافع الأمر.

تفاصيل الحادثة

وذكرت وكالة الأنباء الفرنسية أن النجم كينجي جيراك أُصيب صباح اليوم الإثنين 22 أبريل 2024 بجروح خطرة جراء تعرضه لطلق ناري في الصدر، نُقل على إثره إلى المستشفى في بوردو بجنوب غرب البلاد.
وجاء في التفاصيل أنه حوالي الساعة الخامسة والنصف من صباح اليوم وصل رجال الشرطة إلى مكان استقبال المسافرين في بيسكاروس على ساحل المحيط الأطلسي، بعد أن تبلغوا عن تعرُّض رجل لإصابة بطلقة نارية في صدره.
وعلى الفور بدأت الشرطة تحقيقاتها في الأمر مع وضع احتمالية جميع الفرضيات في هذه المرحلة من التحقيق.
وورد في تقرير الوكالة نقلاً عن مصادر خاصة أن النجم تخطى مرحلة الخطر دون الكشف عن أي تفاصيل عن ملابسات الحادثة وأسبابها.

كينجي جيراك

كينجي جيراك اسمه الحقيقي كينجي ماييه، هو من جنوب غرب فرنسا، وعائلته من أصل غجري كاتالوني. وعرف الشهرة بالمصادفة بعد أن نشر عمه في آب/ أغسطس 2013 مقطع فيديو له وهو يؤدي أغنية “بيلا” للمغني غيمس، ليشارك بعد ذلك في برنامج “ذا فويس” ويكسب ويطلق من بعدها العديد من الألبومات والأغاني الناجحة التي حققت مئات ملايين المشاهدات عبر موقع يوتيوب.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *