Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

الملك تشارلز على رأس العائلة المالكة في شرفة قصر باكنغهام

جاءت اللحظة الحاسمة التي ينتظرها المشجعون الملكيون لرؤية أعضاء العائلة المالكة البريطانية. فبعد انتهاء العرض التقديمي، عاد الملك تشارلز الذي أصبح أول ملك منذ أكثر من 30 عاماً يشارك في Trooping of the Colour على ظهور الخيل اليوم والملكة كاميلا وبقية أفراد العائلة المالكة إلى قصر باكنغهام؛ ليظهر الملك منضماً إليه زوجته الملكة كاميلا، الأمير ويليام وكيت ميدلتون، الأميرة آن وزوجها نائب الأدميرال السير تيموثي لورانس، الأمير إدوارد والدوقة صوفيا؛ دوق ودوقة إدنبرة.
ومثل العام الماضي، خطف أطفال أمير وأميرة ويلز الثلاثة الأميرة شارلوت والأمير جورج والأمير لويس الأنظار عندما انضموا لباقي الأعضاء على شرفة قصر باكنغهام. وفي أثناء ظهور أفراد العائلة، أدى سلاح الجو البريطاني عرض الطيران المذهل المعتاد عليه سنوياً.

بداية احتفالات Trooping the Colour اليوم

بدأت الاحتفالات عندما غادر الملك تشارلز قصر باكنغهام وسار لمسافة ميل تقريباً أسفل المركز التجاري إلى هورس جاردز باريد في سانت جيمس بارك. هناك، تم استقباله بتحية ملكية وتفتيش أفراد الجيش. أصبح الملك تشارلز الرئيس الشرفي للأفواج السبعة التابعة لقسم الأسرة المعيشية، وذلك بعد وفاة والدته في سبتمبر وانضمامه لاحقاً.
اجتمع ما يقرب من 1500 جندي، و300 حصان، و400 موسيقي معاً في أول فرقة Trooping the Colour التي أُقيمت على شرف الملك تشارلز.
في موكب هورس جارد، شاهد الملك تشارلز والملكة كاميلا وأعضاء آخرون من العائلة المالكة الكتيبة الأولى من الحرس الويلزي «يرتدون ألوانهم» أو يقدمون علمهم. وقد رافق الملك بشكلٍ خاص حراس الحياة والبلوز والرويالز «فوج الأميرة آن بوصفها عقيداً عاماً».

كيت ميدلتون في احتفالات Trooping the Colour تدعم جائزة Earthshot

كيت ميدلتون «Catherine, Princess of Wales» مصدر الصورة: Daniel LEAL / AFP

ارتدت الأميرة كيت قبعة من تصميم فيليب تريسي وفستاناً من تصميم Andrew Gn، مصمم أزياء من سنغافورة. كان اختيار الزي بمنزلة إشارة واضحة إلى جائزة Earthshot للأمير ويليام، حيث سيُقام حفل توزيع الجوائز الجديد في الدولة الآسيوية في نوفمبر. وبشكل مناسب للمشروع البيئي، كان اللون الأخضر الساطع هو المسيطر.
أيضاً يُعد اختيار اللون مؤثراً أيضاً باعتباره لوناً مميزاً في علم ويلز، حيث تم تسمية ويليام وكيت أمير وأميرة ويلز عند تولي الملك تشارلز العرش. كما يمثل Trooping the Colour هذا العام لكيت الأول لها بصفتها عقيداً فخرياً للحرس الأيرلندي.
انضم الأمير ويليام إلى العرض على ظهور الخيل بصفته عقيداً في الحرس الويلزي الذي سيكون هذا العام الفوج الذي سيُقدم «لونه» أو علمه الذي يحتوي على تكريم الفوج إلى الملك.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *