Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

الموسيقار وليد فايد: منحي الجنسية السعودية هو أعلى وأغلى تكريم

كشف المايسترو وليد فايد عن اعتزازه بتجربته الموسيقية في المملكة العربية السعودية مع أكبر نجوم الغناء في الخليج، والتي أهّلته للتكريم بجائزة صناع الترفيه الفخرية في الدورة الأخيرة من حفل joy awards، وإعلان حصوله على الجنسية السعودية، مؤكداً أنه التكريم الأعلى والأغلى.

وليد فايد: أعمل في السعودية منذ عام 1990

المايسترو وليد فايد استعرض مسيرته مع الموسيقى الخليجية ورحلة نجاحه التي انطلقت من السعودية، ساخراً من المنتقدين لتكريمه، وقال عبر حسابه الموثق على موقع x: “منذ العام 1990 وأنا أعمل كموزع موسيقي لأغلب الأعمال السعودية خاصة، والخليجية بشكل عام، واشتهرت كموزع للموسيقى الخليجية”.

منذ العام 1990 وانا اعمل كموزع موسيقي لأغلب الاعمال السعوديه خاصه والخليجيه بشكل عام واشتهرت كموزع للموسيقى الخليجيه، ومنذ العام 1997 بدأت رحلتي كمايسترو مع العملاق فنان العرب الاستاذ محمد عبده الذي علمني الكثير وبالتأكيد اكن له كل الحب والاحترام كوالد ومعلم، وعلى مدار هذه الاربع… pic.twitter.com/Ws4bPLjIWL

— Walid Fayed وليد فايد (@walidfayed) January 23, 2024

شاهدي المزيد: صابر الرباعي يوجه رسالة للموسيقار وليد فايد قائد ليلة “روائع الموجي”

وتابع وليد فايد: منذ العام 1997، بدأت رحلتي كمايسترو مع العملاق فنان العرب الأستاذ محمد عبده، الذي علمني الكثير، وبالتأكيد أكنّ له كل الحب والاحترام كوالد ومعلم، وعلى مدار هذه العقود الأربعة السابقة كنت محسوباً على الفن السعودي، الذي أضاف لي الكثير (فنياً ومعنوياً وشهرة وأكيد مادياً).

أضاف وليد فايد: “ثم إن منحي الجنسية السعودية هو أعلى وأغلى تكريم ما بعده تكريم، وهذا لا يعني أنني أتنصل من هويتي الأصلية ومن بلدي الذي نشأت به؛ وهي مصر الحبيبة، ولكن لكل مقام مقال”.

وليد فايد: تم تكريمي من بلد يقدّر ويحترم الفن

واستطرد: “وعندما يتم تكريمي بهذا الشكل الرائع من بلد يقدّر ويحترم الفن والفنانين من مختلف أرجاء العالم (وخصوصاً الشقيقة مصر)؛ فهذا لا يمكن أن يكون مبرراً لكل هذا الكم من الهجوم والتطاول على الكريم المحب والمكرم الشاكر”.

وتلقى وليد فايد تعليقات داعمة له ولمسيرته الفنية الطويلة في الخليج، وطلب بتجاهل الأصوات الباحثة عن الوقيعة والفتنة بين الشعبين الشقيقين.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *