Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

النجمات يخطفن الأنظار في افتتاح مهرجان “كان” السينمائي 2023

انطلق مهرجان كان السينمائي بدورته الـ 76، وهو الحدث الأهم في عالم صناعة السينما الذي ينتظره الملايين، وتوافد أشهر نجوم العالم على السجادة الحمراء التي شهدت كالعادة إطلالات متنوعة للنجمات، اللاتي تنافسن على اعتماد أجمل الإطلالات، فكان أبرزهن..

بري لارسون تتألق في إطلالتها الذهبية مصدر الصورة: VALERY HACHE AFP

تألقت النجمة منى زكي بفستان منفوش أشبه بلوحة فنية، من توقيع ZUHAIR MURAD، ونسقت مع إطلالتها مجوهرات ألماسية راقية من علامة BVLGARI.

منى زكي تسجل إطلالة حالمة في مهرجان كان تصوير: يوسف بوهوش

وكانت النجمة أوما ثورمان من أوائل النجوم الذين توافدوا على السجادة الحمراء، واعتمدت إطلالة أنيقة تألفت من فستان وكاب باللون الأحمر من Dior، ونسقت معها مجوهرات مرصعة بالألماس البراق وأحجار الياقوت من Chopard.

أوما ثورمان من أوائل الحضور على السجادة الحمراء تصوير: يوسف بوهوش
إيل فانينج تخطف الأنظار بإطلالتها تصوير: يوسف بوهوش

النجمة إيل فانينج تألقت بفستان منفوش مرصع بالأحجار اللامعة، تميز بتصميمه المبتكر من أعلى من توقيع Alexander McQueen، وأكملت إطلالتها بمجوهرات من توقيع Cartier.

سجلت النجمة كاثرين زيتا جونز إطلالة جذابة بفستان جمع بين الأحمر والبرتقالي من توقيع ELIE SAAB، وظهرت برفقة زوجها النجم مايكل دوجلاس وابنتهما كاريس في حفل الافتتاح.

تألقت عارضة الأزياء ناعومي كامبل بفستان بفضي منسدل مرصع بالترتر اللامع من توقيع Celine.

النجمة بري لارسون عضوة لجنة تحكيم مهرجان “كان” اعتمدت فستاناً راقياً، مزيناً بالنقوش اللامعة في إطلالة ذهبية حملت توقيع Chanel.

أطلت المؤثرة الهندية فرحانة بودي على السجادة الحمراء بإطلالة لا تنسى، حيث اعتمدت فستاناً باللون الأخضر النيون في إطلالة زاهية، تميز بصيحة الريش العصرية وحمل توقيع ATELIER ZUHRA.

كاثرين دينوف تسجل إطلالة راقية تصوير: يوسف بوهوش

إطلالة راقية اعتمدتها الممثلة كاثرين دينوف خلال الافتتاح التي يحمل بوستر هذه الدورة صورة لها في شبابها، فأسرت القلوب بفستان باللون الكحلي مرصع بأحجار لامعة من الأعلى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *