Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

النصر ثانياً بعد الهلال متصدر جدول ترتيب دوري روشن

اختتمت يوم أمس السبت الجولة الـ16 ضمن منافسات دوري روشن السعودي لكرة القدم، حيث حافظ نادي الهلال السعودي على صدارة جدول الترتيب وسط منافسة صعبة للغاية بين أندية البطولة السعودية كافةً.

صدارة الترتيب

لا يزال الهلال السعودي حاصلاً على صدارة جدول ترتيب دوري روشن السعودي وهذا بعد نهاية الجولة من خلال 44 نقطة.

النصر ثانياً

كما واصل النصر السعودي في الحفاظ على المركز الثاني من خلال 37 نقطة.

الأهلي ثالثاً رغم التعادل

حصل النادي الأهلي السعودي على المركز الثالث في جدول ترتيب دوري روشن السعودي للمحترفين برصيد 31 نقطة.

وسقط الأهلي، في فخ التعادل السلبي أمام الرائد في الجولة الماضية، وسيسعى للعودة إلى الانتصارات مرة أخرى لضمان الاستمرار داخل المربع الذهبي والاقتراب من القمة.

وكان الأهلي قد عاد من دوري يلو من أجل المنافسة بأكبر قدر ممكن على الألقاب، مستعيناً بصفقات صيفية مهمة أبرزها النجم الجزائري رياض محرز وروبرتو فيرمينو وفرانك كيسييه وجابري فيجا.

التعاون رابعاً

ثم جاء نادي التعاون في المركز الرابع من خلال 31 نقطة كذلك.

بينما حصل الفتح على 24 نقطة في المركز السابع، ويليه نادي الاتفاق في المركز الثامن من خلال نفس الرصيد، أما الاتحاد السعودي فبعد خسارته أمام فريق ضمك أصبح في المركز الخامس من خلال 28 نقطة.

وجاء بعده فريق ضمك في المركز السادس من خلال 24 نقطة، أمام نادي الحزم فيتذيل جدول الترتيب من خلال 11 نقطة، بينما حصل نادي أبها على المركز 17 من خلال 13 نقطة، وحصل الأخدود على المركز 16 من خلال نفس الرصيد.

مباراة النصر والشباب

يستضيف ملعب نادي الشباب الجديد مواجهة النصر والشباب في ربع نهائي كأس الملك بقيادة النجم كريستيانو رونالدو، يوم الإثنين 11 ديسمبر الجاري، التي ستكون المباراة الأقوى في دور الثمانية وخاصة بعد أن خسارة الشباب في الدوري أمام النصر القاسية بأربعة أهداف، وكذلك خروجه المرير من كأس الملك سلمان للأندية الصيف الماضي.

واشترطت إدارة نادي الشباب، على مشجعي فريقها الأول لكرة القدم، ما يثبت حضورهم لإحدى مباراتي “الليوث” الأخيرتين على ملعب النادي، من أجل منحهم فرصة شراء تذاكر مواجهة النصر، الإثنين.

وأوضح النادي العاصمي عبر حسابه الرسمي في منصة “إكس” للتواصل الاجتماعي، السبت: تذاكر لقاء الشباب والنصر في أغلى لكؤوس متاحة الآن لمن حضر مواجهة التعاون أو الاتفاق.

وأضاف: سيصل رابط عبر الإيميل الذي تم من خلاله شراء تذكرة المباراة السابقة.. بإمكان المشجع شراء 10 تذاكر.

 

🎟️ تذاكر لقاء #الشباب_النصر في #اغلى_الكؤوس متاحة الآن لمن حضر مواجهة التعاون أو الاتفاق

سيصل رابط عبر الإيميل الذي تم من خلاله شراء تذكرة المباراة السابقة.. بإمكان المشجع شراء 10 تذاكر pic.twitter.com/D1S6vXFIEj

— نادي الشباب السعودي (@AlShababSaudiFC) December 9, 2023

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *