Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

الهلال يتأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال آسيا على حساب الاتحاد

تأهل فريق الهلال الأول لكرة القدم إلى نصف نهائي دوري أبطال آسيا بعد فوزه على مواطنه الاتحاد 20 في مباراة الإياب التي جمعتهما على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية “الجوهرة المشعة” اليوم.
وجاء هدف اللقاء الأول للأزرق عبر ياسر الشهراني، وسجله في الدقيقة 61، بينما أضاف مالكوم دي أوليفيرا الهدف الثاني في الدقيقة 90.
وشهد اللقاء طرد المغربي عبدالرزاق حمد الله، لاعب فريق الاتحاد، في الدقيقة 89، بعد مخاشنة ضد لاعبٍ هلالي.
وكان الهلال فاز على الاتحاد في مباراة الذهاب التي جرت على ملعب المملكة أرينا 20 الثلاثاء الماضي.
ويلاقي الأزرق العاصمي نظيره العين الإماراتي في مباراتين، ذهاب وإياب، ضمن الدور نصف النهائي. 
وتأهل الفريق الإماراتي إلى هذا الدور بعد تخطيه النصر السعودي بمجموع مباراتي الذهاب والإياب التي جمعتهما في الدور ربع النهائي، إذ فاز على أرضه 10 وخسر في الرياض 43، ليحتكم الفريقان لركلات الجزاء الترجيحية، التي ابتسمت للعين بـ 31.

الهلال كان المرشح الأقوى

وبدا الهلال القادم من 27 انتصاراً متتالياً في جميع المسابقات بينها 16 في الدوري الذي يتصدره بفارق 12 نقطة عن النصر مرشحا ًلتخطي عقبة مواطنه الاتحاد بعد الفوز عليه ذهابا بهدفين نظيفين سجلهما الصربي ألكسندر ميتروفيتش وسالم الدوسري.

المؤتمر الصحفي

وخلال المؤتمر الصحفي للمباراة التي جمعت فريقي الاتحاد والهلال، تحدث مارسيلو غاياردو المدير الفني لنادي الاتحاد عن جاهزية فريقه لمواجهة اليوم، مؤكداً أن الفريق مستعد لمواجه الهلال، وقادرون على قلب الصورة ولعب مباراة متكاملة، حيث أن المباراة لم تنته بعد، مشيراً إلى فريقه قدّم مباراة جيدة في الذهاب رغم الخسارة، وكان قادراً على التسجيل، لافتاً النظر إلى أنه ‏في كرة القدم كل شيء وارد، خصوصاً إذا تعلق الأمر بالإرادة والمبادرة لتكون الأفضل منذ انطلاق المباراة، مؤكداً بالوقت ذاته أن مباراة الغد ستشهد غياب اللاعب الفرنسي كريم بنزيما للإصابة.
من جانبه أكد خورخي خيسوس مدرب فريق الهلال، أن مواجهة اليوم أمام فريق الاتحاد ستكون صعبة، وتعد مباراة الموسم لفريق الاتحاد خصوصاً أنها ستكون في أرضه وأمام جماهير كبيرة جداً، مشيراً إلى أن الظروف متساوية بالنسبة للفريقين من ناحية دخول شهر رمضان ‬وجميع اللاعبين المسلمين سيصومون، مبيناً أن فريقه يملك الجودة والتنظيم والاحترام لفريق الاتحاد‬.

النصر يودع البطولة

ودَّع النصر السعودي منافسات دوري أبطال آسيا من الدور ربع النهائي، بعد الخسارة أمام العين الإماراتي بركلات الترجيح في مباراة إياب الدور ربع النهائي بنتيجة “31”، إثر تعادلهما “44” بنتيجة المباراتين.
يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *