Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

الهلال يفوز على الطائي بهدفين مقابل هدف في دوري روشن السعودي

مباراة قوية جمعت بين متصدر دوري روشن السعودي نادي الهلال مع نظيره الطائي على ملعب الأمير عبدالعزيز بن مساعد، وظهر فيها الطائي محاولا أن يحسم الفوز لصالحه خاصة وأنه فاز في المباراتين السابقتين وتقدم ترتيبه في قائمة الدوري السعودي ليصل للمركز الـ12، على الجهة الأخرى كان الهلال السعودي يضع أمامه خطة للفوز خاصة وأنه لم يخسر حتى الآن أي مباراة من المباريات التي شارك فيها طوال منافسات الدوري، ليكلل هذا الإنجاز بفوزه اليوم على الطائي بهدفين مقابل هدف.

مباراة الهلال والطائي

تواجه الطائي مع كبير آسيا الهلال السعودي ضمن منافسات الجولة الـ16 من دوري روشن السعودي اليوم الجمعة الموافق 8 ديسمبر 2023، وبعد مرور 20 دقيقة فقط من صافرة البداية سدد سالم الدوسري الهدف الأول للهلال في مرمى الطائي، ومن ثم تألق ألكساندر ميتروفيتش من ضربة جزاء ليسدد الهدف الثاني للهلال في الدقيقة 30 من عمر الشوط الأول.

وفي الدقيقة الـ44 قبل انتهاء الشوط الأول بثوانٍ سدد روبن نيفيز الهدف الثالث للهلال في شباك الطائي، إلا أن حكم اللقاء ألغى الهدف بعد العودة لتقنية الفيديو، وقبل أن ينتهي الوقت الإضافي من عمر الشوط الأول وفي مفاجأة قوية سدد الطائي الهدف الأول في شباك الهلال بقدم طارق محمد في الدقيقة الـ5، إلا أن الشوط الثاني لم يشهد أي أهداف من الفريقين، لتنتهي المباراة بفوز الهلال على الطائي بهدفين مقابل هدف.

يٌذكر أن ياسين بونو، حارس الهلال السعودي تسلم جائزة أفضل حارس مرمى لشهر نوفمبر على هامش لقاء اليوم من منافسات الدور الـ16، كما تسلم جورجي جيسوس، مدرب الهلال جائزة أفضل مدرب لشهر نوفمبر 2023، ومن المقرر أن يجتمع الهلال مع الطائي مرة أخرى في منافسات دوري روشن السعودي يوم 23 مايو 2024 على ملعب الملك فهد.

اطلع أيضا على رسمياً.. ياسين بونو في القائمة النهائية المرشحة لجائزة أفضل حارس في أفريقيا 2023

ترتيب المراكز الأولى من دوري روشن السعودي

  • الهلال في المركز الأول برصيد 44 نقطة بعد فوزه في 14 مباراة من أصل المشاركة في 16 وتعادل في 2 فقط.
  • النصر في المركز الثاني برصيد 34 نقطة بعد مشاركته في 15 مباراة والفوز بـ11 وخسارة 3 والتعادل في واحدة فقط.
  • التعاون في المركز الثالث برصيد 31 نقطة بعد المشاركة في 16 منافسة والفوز بـ9 منها وخسارة 3 والتعادل في 4 مباريات فقط.
  • الأهلي في المركز الرابع برصيد 30 نقطة بعد المشاركة في 15 مباراة والفوز بـ9 مباريات والتعادل في 3 وخسارة 3 مباريات.
  • الاتحاد “الفائز باللقب العام الماضي” في المركز الخامس برصيد 28 نقطة بعد المشاركة في 16 مباراة والفوز بـ8 مباريات والتعادل في 4 وخسارة 4 مباريات.
  • أما الطائي الذي خاض منافسة قوية أمام الهلال اليوم فيتواجد بالمركز الـ12 برصيد 17 نقطة بعد المشاركة في 16 مباراة والفوز بـ5 وخسارة 9 مباريات والتعادل في 2 فقط.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *