Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

“انزل البلد” .. برنامج جدة التاريخية يقيم فعاليات مصاحبة لكأس العالم للأندية 2023

تزامناً مع انطلاق كأس العالم للأندية، أعلن برنامج جدة التاريخية عن تنظيم فعاليات بمنطقة البلد، تنطلق بالتزامن مع منافسات مباريات كأس العالم للأندية FIFA المملكة العربية السعودية 2023، وكان برنامج جدة التاريخية قد حصل على حقوق الرعاية كوجهة ثقافية رسمية لبطولة كأس العالم للأندية FIFA السعودية 2023™️، التي تستضيفها المملكة للمرة الأولى، بمشاركة عدد من الأندية العالمية. وجاء ذلك في إطار تحقيق أهداف برنامج جدة التاريخية بتعزيز قطاع السياحة وتنمية الاقتصاد المحلي وتعزيز الوعي بالتراث الثقافي للمنطقة المسجلة ضمن قائمة اليونسكو للتراث العالمي.

كأس العالم للأندية بجدة التاريخية

تحت شعار “انزل البلد” يرحب برنامج جدة التاريخية بالجميع، للقدوم إلى البلد والاستمتاع بالمشاركة في الفعاليات والأنشطة الترفيهية المصاحبة لبطولة كأس العالم للأندية التي تتناسب مع جميع الأعمار، ومشاهدة المباريات على شاشات كبيرة، وذلك في موقعين هما حديقة بحيرة الأربعين، وبرحة العيدروس (بجوار مدرسة الفلاح).

 

حياكم في بلد كورة
شاشات عملاقة
أجواء حماسية
وتجربة تشجيع لا تُنسى!

احجز تذكرتك وانزل #البلد
من ١٢ ديسمبر إلى ٢٢ ديسمبر ٢٠٢٣https://t.co/lBflvFq7NY#جدة_التاريخية#الوجهة_الثقافية_الرسمية pic.twitter.com/vmBMoeYMLS

— برنامج جدة التاريخية (@JeddahAlbalad) December 9, 2023

كما أعلن البرنامج عن بدء التسجيل لحضور الفعاليات التي ستشهدها منطقة البلد بالتزامن مع إقامة البطولة العالمية كأس العالم للأندية والتي تستضيفها مدينة جدة في الفترة من 1222 ديسمبر 2023، ويمكن للراغبين بحضور الفعاليات التسجيل من خلال الموقع الإلكتروني: www.ticketmx.com.

وفي خبر لافت: الكشف عن الكرة الرسمية لكأس العالم للأندية السعودية 2023

كأس العالم للأندية 2023

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم، فبراير العام الجاري عن استحقاقية فوز السعودية بتنظيم نسخة كأس العالم للأندية 2023، وتعد هذه المرة الأولى التي تنظم فيها المملكة هذه البطولة، بدأت البطولة عام 1960 واستمرت في عدة نسخ حتى عام 2000 حاملة اسم كأس الإنتركونتيننتال والتي تجمع ما بين الاتحاد الأوروبي واتحاد الكونميبول الخاص بقارة أمريكا الجنوبية، والتي كانت تجمع بين الفائز بدوري أبطال أوروبا ضد الفائز من كأس ليبرتادوريس في مباراة واحدة بالنهائي، وتُعد هذه البطولة هي السبب الرئيسي لتنظيم مونديال الأندية.

 

 

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر
 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *