Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

انطلاق مسابقة كنز موسم الرياض 2023 بجوائز كبرى.. بعد غدٍ الثلاثاء

تنطلق مسابقة “كنز موسم الرياض”، والتي تأتي ضمن موسم الرياض 2023 في نسخته الرابعة، يوم الثلاثاء الموافق السابع من نوفمبر الجاري، بجائزة كبرى تصل إلى مليون دولار، إضافة إلى جوائز أسبوعية يصل مجموعها إلى 600 ألف دولار، بما يعادل مجموعه 6 ملايين ريال سعودي.

تفاصيل مسابقة كنز موسم الرياض 2023

وأعلن الحساب الرسمي لموسم الرياض، على منصة “إكس”، أن المشاركة في البحث عن الكنز سوف تكون متاحة لجميع المتسابقين من مختلف أنحاء العالم.

وأبان، أن مسابقة “كنز موسم الرياض” التي تشكل واحدة من أبرز فعاليات الموسم، ستضم عددًا من المراحل التي تتمثل في:

البحث عن الأدلة.

وحل الألغاز.

اختبار المعلومات.

وأفاد موسم الرياض، أن 8 مراحل من المسابقة ستكون متاحة على تطبيق لجميع المتسابقين من خلال الهواتف الذكية.

جوائز مسابقة كنز موسم الرياض

وشارك رئيس الهيئة العامة للترفيه، المستشار تركي آل الشيخ، عبر حسابه الرسمي على منصة “إكس”، مقطع فيديو، كشف من خلاله، أن يوم الثلاثاء 07 نوفمبر 2023م الموافق ليوم 23 ربيع الثاني 1445ه‍ـ هو موعد مسابقة “كنز موسم الرياض” 2023، وحدد آل تركي قيمة جوائز المسابقة ومن بينها الجائزة الكبرى، وأنهى كلامه بقوله، “خلوكم قريبين!”.

وتعد جوائز مسابقة كنز موسم الرياض 2023 من أضخم الجوائز بين المسابقات، حيث أوضح المستشار آل الشيخ عن قيمة الجوائز كالآتي:

الجائزة الكبرى 3,750,000 ريال سعودي وتعادل مليون دولار.

جوائز متفرقة 2,250,000 ريال سعودي وتعادل 600,000$.

موسم الرياض 2023

انطلق موسم الرياض 2023 في نسخته الرابعة تحت شعار “Big Time”، بعدد من الخيارات الترفيهية والتجارب العالمية، وسوف يستقطب الوسم في نسخته الرابعة لهذا العام الزوار من جميع أنحاء العالم إلى العاصمة الرياض خلال أشهر الشتاء من كل عام لتجربة العديد من الحفلات الموسيقية والمعارض والفعاليات الترفيهية الفريدة التي يشارك فيها نخبة من المشاهير والعلامات التجارية البارزة.

مناطق موسم الرياض

بوليفارد هول: وهو مبنى استثنائي متعدد الاستخدامات تم بناؤه خلال 60 يوماً على مساحة تتجاوز 200 ألف متر مربع ويتسع لأكثر من 40 ألف زائر ومجهز بأحدث التقنيات لإقامة أهم الفعاليات من الحفلات ومباريات كرة القدم.

بوليفارد سيتي: وتستضيف هذه المنطقة تجارب عالمية فريدة من نوعها، لتكون أهم منطقة في موسم الرياض 2023.

بوليفارد وورلد: بمساحة مليون متر مربع، تعود منطقة بوليفارد وورلد بشكل أكبر وأضخم هذا العام إلى موسم الرياض، هذا بالإضافة إلى 4 وجهات جديدة وأكبر تجربة تسوق مع 1180 محل تجاري و120 مطعم ومقهى وعروض ترفيهية مختلف.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *