Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

بأغنية لـ شيرين عبدالوهاب.. ميرهان حسين تكشف كواليس انفصالها عن خطيبها

تحدثت الفنانة ميرهان حسين، مجدداً عن كواليس فسخ خطوبتها وعدم إتمام مراسم زفافها والتي كان المقرر له أن يكون الشهر المقبل، وقالت ميرهان حسين، في تصريحات لبرنامج “عرب وود”، إنها تفضل إبقاء حياتها الشخصية بعيداً عن الأضواء، وقالت إن الخطوة كانت منذ عام وكان من المقرر إتمام مراسم الزفاف الشهر المقبل.

حياة ميرهان حسين الشخصية

وتابعت ميرهان حسين، إنها كانت ستعلن عن تفاصيل زفافها فور انتهائها من العرض المسرحي الذي تقدمه في موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية، ولكن لم يتم الأمر، قائلة: “كل شيء نصيب”، وطالبت ميرهان حسين، عدم سؤالها عن اسم أي شخص أو فنان فإنها تريد التحدث عن حياتها فقط.

اقرأ المزيد.. ميرهان حسين: الشهرة تمنعنا من الظهور بشخصيتنا الحقيقية

ميرهان حسين تكشف كواليس انفصالها عن خطيبها

وأكملت أنها تحاول التعامل مع كل الأمور بشيء من الإيجابية وعدم التأثر بشكل كبير، وحين طلب منها الرد بأغنية عن انفصالها وما تعيشه، ردت ميرهان حسين بأغنية للفنانة شيرين عبدالوهاب والتي تقول كلماتها “في الزمن ده الكدابين اتمكنوا وكتروا”.
وقالت: “أنا مثلي مثل أي شخص بتصعب عليا نفسي وفي حاجات بتألمني وتوجعني ولكن الحمد على كل شيء رغم أن موعد زواجي كان محدداً في فبراير”.

مشاركتها في مسلسل “حق عرب”

وكانت تعاقدت الفنانة ميرهان حسين على المشاركة في بطولة مسلسل “حق عرب” أمام النجم أحمد العوضي، المقرر عرضه ضمن المسلسلات المصرية لموسم رمضان 2024، ويعد البطولة المطلقة الأولى للعوضي في موسم رمضان، وأول مشاركة له بدون زوجته النجمة ياسمين عبد العزيز.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *