Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

بأكثر من مليون ونصف تغريدة.. الجمهور ينعى بطل فريندز بأشهر مقولاته

توفي قبل ساعات بطل مسلسل Friends الشهير، في شخصية تشاندلر، ماثيو بيري، عن عمر يناهز 54 عاما، حينما وجد غريقا في منزله بلوس أنجلوس مساء السبت، وهو الحدث الذي جعل هاشتاجات عدة تتصدر الترند على موقعي “X تويتر سابقا” وجوجل.

هاشتاج لبطل فريندز

وتصدرت عدة هاشتاجات متنوعة تنعي ماثيو بيري، أو تشاندلر، في العديد من الدول، كما تصدر هاشتاج #matthewperry الذي يحتل المركز الثالث عالمياً مسجلاً أكثر من 137 ألف تويتة خلال الثلاث ساعات الماضية.
وكذلك هاشتاج Friends الذي تصدر منذ أكثر من 17 ساعة وتم تدوين أكثر من مليون ونصف تغريدة به وتصدر الترند في المرتبة الأولى لمدة أكثر من 12 ساعة اليوم وهاشتاج Chandler Bing الذي سجل حتى الآن أكثر من 322 ألف تغريدة عالميا.
أما عربياً فالقاعدة الجماهيرية لمسلسل فريندز واسعة، ففي مصر عدة مقاهي تحمل اسم Central Perk وهو نفس المقهى الذي كان يلتقي فيه أبطال المسلسل بنفس الديكور الذي كان يلتقي فيه أبطال المسلسل Central Perk، وعن الهاشتاجات المتداولة عربيا، اقترب هاشتاج Chandler من تحقيق قرابة مليون تغريدة خلال الساعات الماضية، وحقق هاشتاج Matthew Perry أكثر من مليون ونصف تغريدة، فيما تخطى التغريدة باسم المسلسل Friends أكثر من مليون ونصف تغريدة خلال الساعات الماضية.

الجمهور ينعى بطل فريندز

كتبت ولاء الجهني “مات تشاندلر سنفتقدك تشاندلر” وجاءت تغريدتها مع إشارة لمقطع من المسلسل وكتبت منى علي “وداعا تشاندلر وداعا ماثيو بيري” وشاركت مقطعا مجمعا لبعض لقطاته من مسلسل فريندز، وكتب علي يعقوب على مقطع من المسلسل أعاد نشره يجمع أبطال المسلسل بدونه وهم يقولون إنهم جميعا مجتمعون فيما تنبههم راشيل أن تشاندلر ليس موجودا فقال ” كان المشهد مضحكًا: ولكن … تشاندلر لم يعد موجودًا”.

تشاندلر مات وحيدا

وقال حساب باسم سعود “#تشاندلر بينغ من أضحكنا 10 مواسم في فريندز مات مكتئباً”، ثم كتب تغريدة أخرى يقول فيها “قبل أكثر من 24 عاما قال أفضل من مثل الكوميديا #matthewperry في مسلسل #friends أنتم جميعاً سوف تتزوجون وانا سأموت وحيداً، عاش بلا زوجة وقبل ساعات توفي غرقاً في جاكوزي منزله وحيداً. من أضحكنا 10 مواسم في مسلسل #Friends مات مكتئِبا”.

وأعاد حساب باسم خالد مقطع لشخصية تشاندلر وتذكر ما قاله في إحدى الحلقات “نحن لسنا حزينين، لم نعد في سن الـ 21 الآن هذا السطر يدور في ذهني كلما شعرت بالحزن أو الإرهاق شكرًا لك #ChandlerBing لتعليمي كيفية التعامل مع الحياة بروح الدعابة”.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *