Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

باريس هيلتون ترد على من يشككون في صحة ابنها

أبناء المشاهير دائماً ما يتمتعون بنفس الاهتمام الإعلامي الذي يتمتع به آباؤهم، من أخبار وصور والدخول في الحياة الشخصية.. ومن المشاهير من يحرص على إبعاد أبنائهم عن الصحافة ووسائل الإعلام والسوشيال ميديا، ومنهم من يكشفونهم ويروجون لصورهم ويوثقون لحظاتهم من خلال حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي.

ومن هؤلاء المشاهير الذين عرَّضوا أبناءهم للسوشيال ميديا كانت باريس هيلتون.. فقد شاركت العديد من الصور التي تجمعها بابنها “فونيكس”، لكن كانت لتلك المشاركات آثارها السلبية عليها، فقد تنوعت ردود فعل رواد السوشيال ميديا بين التعليقات الإيجابية والرموز التعبيرية اللطيفة وبين التشكيك في صحة الطفل وافتراض أنه قد يكون مريضاً.

ولم تتجاهل الشخصية الإعلامية ونجمة الواقع البالغة من العمر 42 عاماً عما يدور من حولها، وقامت بالرد على التعليقات التي تنصب حول حجم رأس ابنها فينيكس، مؤكدة أنه بخير وفي صحة جيدة.

رد فعل باريس هيلتون على المشككين

لم تتأخر باريس هيلتون في الرد على من شككوا في صحة ابنها. ورداً على أسئلة حول رأس ابنها، علقت هيلتون على التساؤلات المطروحة عبر تويتر، قائلة: “هناك بعض المرضى في هذا العالم. ملاكي يتمتع بصحة جيدة تماماً. ونعم، بالطبع ذهب إلى طبيب، لقد حصل للتو على رأس كبيرة”.

ولادة باريس هيلتون لطفلها الأول

كانت النجمة العالمية قد فاجأت متابعيها وجمهورها بنشر صورة على حسابها في موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” كشفت من خلالها أنها أصبحت أماً للمرة الأولى. وتظهر الصورة يد الطفل حديث الولادة وهو يمسك بيد والدته باريس هيلتون، وقد أرفقتها بتعليق كتبت فيه: “أنت محبوب بطريقة لا توصف”.

وفي هذا السياق، أجرت النجمة مقابلة حصرية مع مجلة “بيبول” كشفت من خلالها أنها وزوجها كارتر ريوم رزقا بطفلتهما الأولى عبر أم بديلة.

وقالت باريس أن الأمومة كانت حلمها دائماً وأنها سعيدة جداً بزواجها من كارتر حيث قالت: “نحن سعداء لأننا بدأنا تكوين عائلتنا معاً وقلوبنا مليئة بالحب لطفلنا الصغير”.

وقد احتفظت هيلتون وزوجها ريوم، 42 عاماً، اللذان تزوجا في أواخر عام 2021، بأخبار طفلهما لأنفسهما لأكثر من أسبوع، ثم أعلنت هيلتون لاحقاً عن وصول فينيكس بعد ثمانية أيام من ولادته.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *