Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

بالتزامن مع يوم زايد للعمل الإنساني.. الشيخ محمد بن زايد يطلق “مبادرة إرث زايد الإنساني” بـ 20 مليار درهم

أطلق الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة “مبادرة إرث زايد الإنساني” بقيمة 20 مليار درهم، لدعم الأعمال الإنسانية في المجتمعات الأكثر حاجة حول العالم، وذلك تزامناً مع “يوم زايد للعمل الإنساني” وفي الذكرى العشرين لرحيل المؤسس الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان “طيب الله ثراه”.

وكتب الشيخ_محمد_بن_زايد عبر حسابه الرسمي على منصة “إكس”: في يوم زايد للعمل الإنساني والذكرى العشرين لرحيل الوالد المؤسس، صاحب الأيادي البيضاء ورمز الخير والعطاء والإنسانية.

وأضاف: نعلن عن مبادرة إرث زايد الإنساني بقيمة 20 مليار درهم، سيراً على نهج زايد واستلهاماً لقيمه في دعم كل ما ينفع الناس ويخفف معاناتهم ويغير حياتهم إلى الأفضل. رحم الله الشيخ زايد جزاء ما قدمه للإنسانية وما تركه من إرث خالد في التضامن بين البشر.

في يوم زايد للعمل الإنساني والذكرى العشرين لرحيل الوالد المؤسس، صاحب الأيادي البيضاء ورمز الخير والعطاء والإنسانية، نعلن عن مبادرة إرث زايد الإنساني بقيمة 20 مليار درهم، سيراً على نهج زايد واستلهاماً لقيمه في دعم كل ما ينفع الناس ويخفف معاناتهم ويغير حياتهم إلى الأفضل. رحم الله…

— محمد بن زايد (@MohamedBinZayed) March 29, 2024

وبحسب ما نشرته وكالة الأنباء الإماراتية “وام”، فيأتي إطلاق المبادرة تعزيزاً للقيم الإنسانية التي جسدها الشيخ_زايد وامتداداً لإرثه الإنساني وقيم العطاء والبذل التي كرسها بدعم العمل الإنساني في جميع أنحاء العالم.

هذا وتستهدف هذه المبادرة الإنسانية العالمية التي أطلقها الشيخ محمد بن زايد إلى توفير جودة حياة أفضل للمجتمعات الأكثر حاجة لبناء مستقبل مزدهر وتحقيق التنمية المستدامة، وتؤكد التزام دولة الإمارات بنهج المغفور له بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان في المساهمة في بناء المجتمعات ودعم الفئات الفقيرة، حيث سيستفيد ملايين البشر من هذه المبادرة الخيرية الكبرى.

الجدير بالذكر أن دولة الإمارات تحتفي اليوم، بـ “يوم زايد لعمل الإنساني” والذي يصادف 19 من رمضان في كل عام ويحلً مع ذكرى رحيل مؤسس الدولة، المغفور له بإذن الله الشيخ زايد، حيث تشهد هذه المناسبة إطلاق كثير من المبادرات الإنسانية والخيرية، من خلال العديد من الفعاليات الحكومية والمجتمعية داخل وخارج الإمارات.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *