Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

بالشراكة مع سيدتي.. ماريا بحراوي بإطلالات جمالية راقية خلال مهرجان كان السينمائي 2024

ماريا بحراوي، نجمة سعودية تشارك في بطولة الفيلم السعودي “نورة”، الذي كان العرض الأول له أمس، الخميس 23 من مايو 2024، ضمن مسابقة “نظرة ما” الرسمية، على هامش فعاليات مهرجان كان السينمائي الدولي في دورته الـ77. وعلى مدى أيام المهرجان التسعة، تألقت ماريا بحراوي بإطلالات جمالية متميزة طغت عليها النعومة والرقي، سواء على السجادة الحمراء أو على هامش فعاليات المهرجان المتعددة، في ظل شراكة إعلامية تجمعها مع “سيدتي”، التي يتولى فريق خاص منها مرافقتها على مدار أيام المهرجان والاهتمام بكامل تفاصيل إطلالاتها، بدءاً من الأزياء مروراً بتسريحات الشعر وصولاً إلى المكياج وغيرها من التفاصيل.
وفي ما يلي، نرصد تفاصيل إطلالات مكياج وتسريحات شعر ماريا بحراوي خلال مهرجان كان السينمائي الدولي بدورته الـ77.

ماريا بحراوي بمكياج خفيف وتسريحة ذيل الحصان

استعداداً لمشاركتها في فعالية جيل 2030، على هامش مهرجان كان السينمائي 77، رافقت كاميرا ” سيدتي” ماريا بحراوي التي تألقت بإطلالة جمالية ناعمة، تم اعتماد مكياج بسيط بأنامل tamara darago mua، استُخدمت فيه ظلال العيون النيود الخفيفة فوق الجفن العلوي مع طبقات عدة من الماسكرا، مع أحمر شفاه مات باللون الوردي الخافت، واعتُمدت تغطية طبيعية للبشرة بلون موحد؛ فجاءت إطلالتها طبيعية بلمسات مشرقة. وإلى جانب مكياجها، تألقت بتسريحة ذيل الحصان مع الغرة الفرنش المنسدلة على الجبين وخصلات الشعر النازلة على جانبي الوجه، وقد اهتمت بتسريحة شعرها elizabett fogel.
بإمكانك أيضاً قراءة “سيدتي” ترافق صنَّاع فيلم نورة في العرض الأول بمهرجان كان السينمائي

ماريا البحراوي بمكياج ناعم وتسريحة الشعر المالس المنسدل

واستعداداً لحضورها مبادرة “المرأة في السينما”، التي أُقيمت على هامش الدورة الـ77 من مهرجان كان السينمائي الدولي؛ تألقت ماريا البحراوي بمرافقة كاميرا “سيدتي” أيضاً بمكياج ناعم من تنفيذ mabys art، جاء مرتكزاً على تطبيق ظلال العيون فوق الجفن العلوي بتدرجات اللون النيود القريبة إلى لون بشرتها، إلى جانب أحمر الشفاه النيود المات المحدد بقلم تحديد الشفاه باللون البني، أما مكياج البشرة فجاء بتغطية خفيفة وبلون موحد. أما تسريحة شعرها التي اهتمت بها elizabett fogel؛ فكانت تسريحة الشعر المالس المنسدل مع الغرة القصيرة المنسدلة على الجبين.

مكياج مشرق بنغمات وردية وتسريحة الشعر المموج نصف المرفوع

في اليوم الرابع من يوميات ماريا بحراوي مع “سيدتي” في مهرجان كان السينمائي الـ77، تألقت ماريا البحراوي بإطلالة أنثوية تنبض حيوية وجمالاً، وجاءت مرتكزة على اللون الوردي الخافت الموحد لكل من العيون والبشرة والشفاه، جنباً إلى جنب مع طبقات من الماسكرا التي أبرزت عينيها، وقد اهتم بمكياجها mabys art. في المقابل، تألقت بتسريحة الشعر المموج نصف المرفوع مع خصلات الشعر الويفي المنسدلة على جانبي الوجه مع الغرة الفرنش، وقد نفذت تسريحة شعرها elizabett fogel.

ماريا البحراوي بمكياج باستيل وتسريحة الشينيون

وفي لحظة تاريخية لا تُنسى، تألقت ماريا البحراوي برفقة “سيدتي” على السجادة الحمراء لمهرجان كان السينمائي الدولي، وذلك على هامش العرض الأول لفيلم “نورة” الذي تؤدي دور البطولة فيه. وقد اعتمدت فيها مكياجاً جذاباً أبرز ملامحها الناعمة، نفذه mabys art؛ فجاء مكياج العيون ناعماً بلون الباستيل البنفسجي مع الرموش البارزة وأحمر الشفاه النيود المائل إلى البني. وإلى جانب مكياجها، اختارت تسريحة الشينيون العالية مع الغرة المالسة المنسدلة على الجبين وعلى جانبي الوجه، وقد اهتم بها Sebastian Iskander.
بإمكانك أيضاً متابعة ماريا بحراوي بإطلالة مبهرة في مهرجان كان السينمائي 2024

ماريا البحراوي بمكياج نيود وتسريحة الشعر الويفي المنسدل

وبرفقة أبطال فيلم “نورة” السعودي الذين خطفوا الأنظار في لحظات تاريخية على السجادة الحمراء خلال العرض الظاول للفيلم في مهرجان كان السينمائي الـ77، تألقت ماريا البحراوي بمكياج بسيط بدرجات النيود لكل من العيون والشفاه، مع استخدام طبقات عدة من الماسكرا، وتحديد الشفاه بالكونتور النيود الغامق. في المقابل، نسَّقت مع مكياجها تسريحة الشعر الويفي المنسدل مع الغرة القصيرة المنسدلة على الجبين.

ماريا البحراوي بمكياج مات ترابي وتسريحة ذيل الحصان العالية

وخلال حضورها حفل العلا الذي أقسم احتفالا بوصول فيلم “نورة” إلى العالمية، رافقت “سيدتي” ماريا البحراوي، في حديث عن حلمها الذي بدأ في العلا ووصل إلى مدينة كان الفرنسية. وفي هذه الإطلالة، تألقت ماريا البحراوي بمكياج مونوكروم مات بالألوان الترابية؛ ما منحها مظهراً طبيعياً جذاباً أبرز ملامحها بأسلوب بسيط على غرار إطلالاتها كافة في مهرجان كان، وقد اهتم بمكياجها mabys art. وإلى جانب مكياجها هذا، اختارت تسريحة ذيل الحصان العالية مع الغرة القصيرة المنسدلة على الجبين، وقد نفذتها elizabett fogel.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *