Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

بالصور أجمل إطلالات النجمات مع أبنائهن

تتميز النجمات العربيات وأبنائهن بإطلالات راقية وفخمة؛ حيث شاركن أجمل الإطلالات برفقة أولادهن في مختلف المناسبات؛ وتُفضل كثير من النجمات تنسيق الأزياء مع بناتهن؛ خاصة إذا كانت الأم تتمتع باللمسة الراقية والفريدة بأسلوبها الذي يميزها عن غيرها؛ وتهوى كثير منهن تنسيق ملابس متناغمة مع بناتهن؛ وفي هذا الألبوم جمعنا لكِ سيدتي مجموعة من أزياء النجمات التي تألقن مع أبنائهن مؤخراً  بأجمل الإطلالات.

 

نوال الرغبي وابنتها تختاران البدلة الأوفرسايز 

 

تهوى النجمة نوال الزغبي اتباع صيحات الموضة، فهي من النجمات المهتمات برشاقتهن وتحب التقاط الصور وتسجيل اللحظات الجميلة عبر انستغرام ولكن ابنتها تيا هي الوحيدة التي تتفق مع والدتها في هذا الموضوع، وتشترك معها في هذه الهواية. فلطالما صرحت النجمة ان ابنها جورجي يكره الظهو عبر مواقع التواصل ولكن تيا ديب ابنتها الكبرى التي درست تصميم الأزياء وتعمل كمدونة موضة، لا تمانع ذلك وقد نشرت النجمة لهما صورة مرتديتين سترة البليزرالفضفاضة، فلقد اختارت نوال البليزرالأزرق المنقط،  فيما اعتمدت تيا البليزرالأسود المخطط بالأبيض. 

كارن وازن تحرص على اللوك العائلي المتناغم مع أولادها الثلاثة

تحرص المؤثرة كارن وازن على ملابس أولادها فهي من النجمات اللواتي يتميزن دائماً بأزيائهن مع أبنائهن؛ ويلتقطن الكثير من الصور التذكارية العائلية، حيث يعتمدن فيها العديد من الإطلالات المميزة وغير التقليدية؛ ويخترن الأزياء الراقية والتي تشبههن وتناسب ذوقهن وأسلوبهن سواء لجهة الفساتين أو إطلالات كاجوال التي تختراها لولدها.
وأعجبتنا هذه الإطلالة التي ظهرت فيها كارن بفستان طويل مُزين بالكامل بالستراس والترتراللامع والخرز؛ وتنسم بياقة دائرية مغلقة منسقة مع تنورة طويلة ضيقة؛ فيما اعتمدت الفتاتين فساتين قصيرة منفوشة باللون الوردي مع أحذية منفذة من الغليتر البراق.

نانسي عجرم مع ابنتيها في إطلالة كاجوال شتوية

تعشق النجمة نانسي عجرم اعتماد الإطلالات المُريحة والكاجوال العملية خاصة بعيداً عن الحفلات والمناسبات الرسمية؛ وهي تلتقي مع بناتها اللواتي يفضلن طابع الأزياء الشبابية؛ وفي هذه الإطلالة اعتمدن طقماً بثلاثة ألوان مختلفة بألوان الأبيض والبنفسجي والأسود وهي عبارة عن أزياء رياضية بطابع لاونج وير من المخمل الناعم ونسقت كل منهما حقيبة من نوع كروس لتحملها بشكل عملي. 

دينا زهران تهوى الألوان القوية مع أبنائها

تألقت مدونة الموضة دينا زهران مع أطفالها بإطلالات مختلفة وعديدة أنيقة صيفية وشتوية؛ وقد أعجبتنا هذه الإطلالة حيث ارتدت دينا فستاناً قصيراً ملوناً بألوان مُنعشة وفاتحة وازدانت التنورة بالكشاكش؛ وانتعلت صندلاً أبيض ذي كعبٍ عالٍ، ولمزيد من الأناقة وضعت نظارة شمسية، وحملت حقيبة يد صغيرة على شكل قلب. أما بالنسبة لأطفالها فقد اعتمدن فساتين قصيرة منفوشة باللون الفوشيا بتصميم أنيق متناغم مع ستايل فستان الأم.

مهيرة عبد العزيز مع ابنتها في إطلالة ناعمة

ومن أكثر النساء تألقاً مع أبنائهن الإعلامية مهيرة عبد العزيز وابنتها، فدائماً تظهران معاً بأجمل الإطلالات الناعمة والراقية، فتحرص مهيرة على أن تبرز أنوثتها وأناقة ابنتها؛ وقد اعتمدت مهيرة فستاناً طويلاً باللون الأبيض من الدانتيل صُمم بأكمام طويلة؛ وياقة عالية مع تنورة طويلة من الدانتيل ذات تصميم مستقيم؛ وارتدت ابنتها فستاناً قصيراً باللون الأبيض من الشيفون وزينت رأسها بتاج من الورد الملون؛ وانتعلت حذاء أبيض.
لتتعرفي أكثر إلى النجمات الأكثر أناقة تابعي معنا من أكثر النساء العربيات تأثيراً في الموضة

داليدا عياش مع ابنتها بإطلالة كلاسيكية

تتمتع مدونة الموضة والمصممة داليدا عياش بطابعها خاص وفخم يميزها هي وابنتها؛ فهي تحب الأسلوب الكلاسيكي والأنيق؛ وقد تدثرت بمعطفٍ طويل أسود صُمم بجيوب جانبية وأزرار كبيرة؛ وزُيّن بياقة فرو عريضة؛ فيما جاءت الأكمام قصيرة من الفرو ومُزخرفة بالترتر الأسود؛ ونسقت معه توب قصيراً أسودَ وسروال جينز بساقين طويلتين واسعتين، وانتعلت حذاء بوت قصيراً من الجلد الأسود.
أما ابنتها فاختارت فستاناً قصيراً منفوشاً باللون الأسود من قماش المخمل، ونسقت معه جوارب سوداء وحذاء أسود لامعاً. اما ابنتها فاختارت فستاناً أسود مع تنورة توتو من التول المزخرف بالنقاط المنمقة الذهبية البراقة. 

ريا أبي راشد مع ابنتها في طراز اسكتلندي

أعجبتنا هذه الإطلالة الراقية والعصرية للإعلامية ريا أبي راشد مع ابنتها؛ حيث ارتدت بلوزة قصيرة باللون الأسود اللامع مرصعة بالترتر؛ وصُممت بأكمام طويلة من الفرو الأسود؛ ونسقت معها سروالاً بقصّة واسعة طويلة باللون الأسود؛ واختارت ابنتها المعطف المزدان بالمربعات الاسكتلندية بقصة طويلة ونسقته مع وسروال أسود واسع.
تابعوا معنا أجمل أزياء المشاهير العرب واكتشفوا عبر سيدتي أجمل إطلالات النجمات بالعبايات الفاخرة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *