Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

بالصور.. أحمد سعد من داخل منزله في الرياض: شكراً للسعودية على تقدير الفن

وجه الفنان أحمد سعد رسالة شكر إلى المملكة العربية السعودية، وذلك لتقديرها الفنانين المصريين، ونشر لأول مرة عدة صور لمنزله في الرياض، معلقاً عليها، برسالة حب، أكد فيها أن ما تقدمه السعودية من دعم للثقافة والفنون، يحافظ على مكانة الفن المصري في قلوب ووجدان العرب.

أحمد سعد: أحترم المملكة وأحب شعبها

أحمد سعد نشر عبر حسابه على موقع انستغرام عدداً من الصور له داخل منزله في الرياض، وعلق عليها قائلاً: «أيوه أنا أحترم المملكة وأحب شعبها وأقدر المجهود الكبير لدعم الفنون والثقافة.. أنا في بيتي بالرياض واحد من سلسلة عطاءات المملكة لشخص ميزته أنه مطرب مصري عربي أيوه الناس دي مشروعها عظيم لأنهم فهموا قيمه الفن والمواهب في جميع المجالات شكراً كمصري وشكراً كفنان».

شاهدي المزيد: فيديو.. أحمد سعد يروّج لأغنيته الجديدة “بعتذرلك”

أحمد سعد: السعودية تقود نهضة ثقافية فنية

وأضاف: السعودية بتكسر كل الحواجز بين العرب وبتنجح في قيادة نهضة ثقافية فنية وبتحافظ على الفن المصري في قلوب ووجدان العرب في كل شارع وزقاق وبيت.. لازم نفرح إن مواطن سعودي يقول عندنا أم كلثوم وعبد الحليم زي ما بيقول عندنا محمد عبده وطلال مداح.. بيقولوا (عندنا) وبينسوا جنسيته وبلده ولونه لأن مع الفن تصغر كل الحاجات والاختلافات.. ويكبر الإنسان بموهبته كأنه ببلده.. رينا يحفظكم ويقدركم على اللي جاي.

يشار إلى أن أحمد سعد يستعد لإحياء حفل غنائي يوم الأحد المقبل 11 فبراير، على المسرح المكشوف بالحي الثقافي «كتارا» بالعاصمة القطرية الدوحة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *