Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

بالصور.. بطريقة فكاهية صلح بين إيميه صياح وطفلتها بعد خلاف

نشرت الفنانة والإعلامية اللبنانية إيميه صياح صوراً لها برفقة ابنتها عبر “ستوري” حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام” حيث أطلتا من خلالها بطريقة لطيفة ومميزة.

وأوضحت إيميه أن ابنتها كانت منزعجة منها وأنبتها وقالت في تعليقها على الصورة بطريقة فكاهية: “بهدلتني بس والله مش عاملة شي أنا”.

لتتبعها إيميه بصورة أخرى بعد ان صالحتها ابنتها وأردفت في تعليقها: “ورجعنا تصالحنا” حيث كانت الطفلة تقبل والدتها.

وتناقل عدد كبير من محبي ومتابعي الإعلامية اللبنانية الصور وتمنوا لإيميه وعائلتها حياة سعيدة وهانئة كما عبروا عن إعجابهم بالطريقة اللطيفة والفكاهية في التعاطي بين إيميه وطفلتها.

إيميه صياح وابنتها الصورة لقطة شاشة من ستوري حسابها على انستغرام

تقضي عطلتها الصيفية

وكانت إيميه قد نشرت مجموعة من الصور مع عائلتها حيث تقضي عطلتها الصيفية وسط أجواء مميزة وساحرة وظهرت من خلالها في أحد المنتجعات السياحية حيث تقضي عطلة الصيف وسط أجواء من السعادة والفرح حيث أطلت على متابعيها بإطلالة صيفية مميزة.

وقالت إيميه في تعليقها على الصور: “دائما في اجازة.. في ذهني”.

إيميه صياح وابنتها بعد الصلح الصورة لقطة شاسة من ستوري حسابها على انستغرام

قدمت حفل روائع الموجي

وكانت الإعلامية إيميه صياح قد شاركت بتقديم حفل روائع الموجي الذي أقيم في الرياض لتكريم الموسيقار محمد الموجي وشارك فيه نخبة من النجوم العرب.

لا جديد درامي

من جهة أخرى وعلى الصعيد الفني لم تعلن إيميه عن مشاريعها الإعلامية أو التمثيلية لغاية الوقت الحالي بينما كانت قد سجلت حضوراً مميزاً في الموسم الخامس من مسلسل “الهيبة” برفقة النجم السوري تيم حسن حيث لفت حضورها الأنظار كما شاركت إيميه ببطولة مسلسل “رقصة مطر” برفقة الفنان مكسيم خليل حيث حقق العمل نجاحاً جيداً.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *