Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

بالصور.. دنيا سمير غانم تستذكر والديها الراحلين بعبارات مؤثرة

استذكرت النجمة المصرية دنيا سمير غانم والديها الراحلين القديرين سمير غانم ودلال عبد العزيز بعبارات مؤثرة حيث تمنت لهما الرحمة والمغفرة وعبرت عن شوقها الكبير لهما.

وقالت دنيا سمير غانم في تعليقها على الفيديو: “اللهم اسقي روحهم من كوثر الجنة.. اللهم عطر قبرهم برائحة الجنة.. اللهم ارحمهم بقدر شوقي و حبي لهم و أكثر”.

وتفاعل عدد كبير من محبي النجمين الراحلين سمير غانم ودلال عبد العزيز ومن محبي ومتابعي دنيا مع الصور وتمنوا لوالديها الرحمة والمغفرة ولها ولشقيقتها الصبر والسلوان.

دعت لوالديها بيوم عرفة

وكانت الفنانة دنيا سمير غانم قامت بالدعاء لوالديها الفنانين سمير غانم ودلال عبد العزيز، من خلال حسابها الخاص بـ “إنستغرام” حيث نشرت صورة مجمعة لوالديها الفنان الراحل سمير غانم والفنانة الراحلة دلال عبد العزيز بمراحل عمرية مختلفة، وعلقت عليها قائلة: “اللهم في يوم عرفة ارحم أبي و أمي و جدتي و اغفر لهم و اجعل قبرهم روضة من رياض الجنة و ادخلهم الفردوس الأعلى دون سابقة عذاب ولا مناقشة حساب… اللهم انعم علينا جميعا بسترك و رضاك و رحمتك يا أرحم الراحمين”.

كشفت حقيقة وجود موسم ثاني من نيللي وشريهان

من جهة أخرى وعلى الصعيد الفني كانت الفنانة دنيا سمير غانم قد كشفت عن أمنيتها بوجود موسم ثاني من مسلسل “نيللي وشريهان” الذي جمعها بشقيقتها إيمي سمير غانم.

وقالت دنيا سمير غانم في فيديو متداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد سؤالها عن موعد تصوير الجزء الثاني من مسلسل “نيللي وشريهان”: “والله نفسي.. أول ما إيمي بس تفضلنا هاخدها على طول ونعمل أي حاجة”.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *