Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

بالصور: عبدالله الحسن يعلن عن موعد عرض فيلم اختفاء سالم في مهرجان أفلام السعودية

نشر الفنان السعودي عبدالله الحسن عدداً من بوسترات فيلم “اختفاء سالم” على حسابه في إنستغرام، وأعلن من خلالها موعد عرضه، وكتب: “الأصدقاء يسعدنا حضوركم فيلمنا اختفاء سالم في مهرجان أفلام السعودية،‬ الأحد والإثنين 56 مايو الثانية ظهراً. ‫إثراء.‬ عبدالله الحسن”.

فيلم “اختفاء سالم”

يتناول الفيلم قصة “أبو ناجي” رجل أعمال، يعمل زعيم عصابة سرية، يتاجر بالممنوعات ويبيع الأعضاء، وله ابنة تدعى “هبة”، تعمل في فرقة مسرحية مع “سالم”، الذي يعترض إحدى مهمات “أبو ناجي”، فتتمرد “هبة” على والدها لإنقاذ “سالم” منه، ويتفق الاثنان على إنهاء عصابة “أبو ناجي”، حتى لو كان والدها، لتأخذ العدالة مجراها. والفيلم من ﺇﺧﺮاﺝ سمير عارف، ومن ﺗﺄﻟﻴﻒ سمير الناصر ومجدي صابر، سيناريو وحوار وبطولة الفنان سمير الناصر سلطان المقبالي، وعبير عبدالله، نور حسين، رياض الصالحاني، شعيفان محمد العتيبي، عبدالله الحسن، حنين تركستاني، أحمد رشيد، عبدالله بخيت.

مهرجان أفلام السعودية

انطلق مهرجان أفلام السعودية يوم 2 مايو ويستمر إلى 9 مايو، بالدورة العاشرة التي تتضمن مسابقات الأفلام والسيناريو مع تطوير لهيكلها وجوائزها، وتوسيع نطاق برامج عروض الأفلام؛ لتشمل أفلاماً مختارة على المستويين العالمي والعربي. ويستمر المهرجان في تقديم حزمة مميزة من البرامج الثقافية والإثرائية التي تشمل الندوات والورش التدريبية المتقدمة، بالإضافة إلى توفير منصة لشركات الإنتاج والمنتجين وصناع الأفلام؛ لتمكين مشاريعهم من خلال سوق الإنتاج، وسيقوم المهرجان بعرض مجموعة من الكتب المعرفية الصادرة عن جمعية السينما.

الفنان عبدالله الحسن في سطور

الفنان عبد الله الحسن ممثل سعودي، من منطقة الشرقية، بدأ مشواره الفني في سن العشرينات، أخرج ثلاث مسرحيات في السعودية، وكتب أشعار مسرحية “عيلة اتعملها بلوك”، وشارك في العديد من مسرحيات رعاية الشباب. اشتهر بعد أدائه دور الشاعر محسن الهزاني، كما شارك بأعمال درامية عديدة، منها: مسلسلات “مجاديف الأمل، حارتنا حلوة، الساكنات في قلوبنا، محسن الهزاني، شوية أمل، القصر الكبير”.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *