Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

بالصور والفيديو: تهاني العائلات المالكة الأوروبية بمناسبة الكريسماس

تُعتبر تهنئة الكريسماس تقليداً سنوياً يقوم به الأصدقاء وأفراد العائلات كل عام لمشاركة أحبائهم فرحة هذه الأيام وأجواء البهجة والاحتفالات. والعائلات المالكة ليست استثناءً من هذا التقليد، فعلى مر السنين أصبح هذا التقليد راسخاً ضمن ما تقوم به العائلات المالكة تجاه شعوبها، وغالباً ما تتضمن تهنئتهم صوراً تجمعهم بأطفالهم أو لحظة تم التقاطها خلال مناسبة لا تُنسى.
وتزامناً مع احتفالات الكريسماس الذي يشهده العالم، جمعنا لكم التهاني التي أرسلها أفراد العائلات المالكة الأوروبية لشعوبهم وأحبائهم، التي تضمن بعضها صوراً عائلية مع كلمات تهنئة رقيقة معبرة عن المناسبة.

العائلة المالكة البريطانية

يحرص أفراد العائلة المالكة البريطانية على إرسال بطاقات تهنئة منفصلة لكل أسرة، تتضمن صورة وكلمات تهنئة.
قد ترغبين في معرفة حصاد 2023: خمس حفلات زفاف ملكية شهدها عام 2023

الملك تشارلز والملكة كاميلا

كان عام 2023 عاماً مليئاً بالارتباطات والأحداث الملكية التي تُعد الأولى من نوعها يشهدها الملك تشارلز والملكة كاميلا. ومن بين أبرز أحداث هذا العام عليهما هو مراسم حفل تتويجهما رسمياً كملك وملكة بريطانيا. ونظراً لقيمة هذا الحدث وأهميته للملك والملكة، فقد اختارا أن تحمل بطاقة تهنئة الكريسماس، صورتهما من حفل التتويج، التقطها المصور هوغو برناند الذي التقط صور زفاف الملك والملكة عام 2005 في قاعة العرش بقصر باكنغهام بعد تتويجهما في 6 مايو.

كيت ميدلتون والأمير ويليام

شارك الأمير ويليام وكيت ميدلتون عبر حسابهما على مواقع التواصل الاجتماعي صورة عائلية تبدو نوعاً ما كلاسيكية، التقطها المصور جوش شينر في وقتٍ سابق من هذا العام، بالأبيض والأسود، مع أطفالهما؛ الأمير جورج، 10 سنوات، الأميرة تشارلوت، 8 سنوات، والأمير لويس، 5 سنوات. وتُعتبر تشارلوت هي محور الاهتمام في الصورة، فهي الوحيدة التي تجلس على كرسي، كيت وويليام من الخلف، يضعان ذراعهما حول ابنيهما.
وبينما جرت العادة أن تكون صور عائلة ويلز دائماً نابضة بالألوان وأن يتم التقاطها في الهواء الطلق، إلا أن هذه الصورة التُقطت في استوديو.
يمكنك التعرف إلى كيت ميدلتون والأمير ويليام في صورة عائلية جديدة كبطاقة الكريسماس

ميغان ماركل والأمير هاري

استخدم دوق ودوقة ساسكس؛ الأمير هاري وميغان ماركل صورة لهما من الحفل الختامي لألعاب Invictus 2023 في دوسلدورف. وجاء في رسالة التهنئة: “نتمنى لكم موسم عطلة سعيداً جداً. شكراً على كل الدعم في عام 2023!”.

العائلة المالكة في موناكو

أصدر القصر الملكي في موناكو بطاقة التهنئة لهذا العام، وهي عبارة عن صورة عائلية تجمع الأمير ألبرت والأميرة تشارلين بتوأميهما؛ الأمير جاك والأميرة غابرييلا، في ملابس رسمية منسقة متجمعين حول شجرة الكريسماس الخاصة بهم. أما الكلمات التي تحمل التهنئة بداخلها، فهي تحتوي على نص باللغات الفرنسية والإنجليزية مكتوب فيها: “نتمنى أن يجلب موسم العطلات هذا كل السعادة لكم ولأحبائكم. كريسماس سعيد وسنة جديدة سعيدة 2024”.
يمكنك التعرف إلى أزواج من المشاهير لديهم فجوات عمرية كبيرة تعرفوا إليهم

العائلة المالكة الإسبانية

أصدر الملك فيليب والملكة ليتيزيا، صورة عائلية جديدة لاحتفالات الكريسماس، تم التقاطها في وقتٍ سابق من الاحتفال بيوم ميلاد الأميرة ليونور الـ18. وجاء في كلمات البطاقة: “كريسماس سعيد وسنة جديدة سعيدة 2024”. وجاءت البطاقة من توقيع الملك فيليب، الملكة ليتيزيا، الأميرة ليونور، إتفانتا صوفيا.

العائلة المالكة البلجيكية

كان ملك بلجيكا فيليب والملكة ماتيلد، محاطين بأبنائهما؛ الأميرة إليزابيث، الأمير غابرييل، الأمير إيمانويل، والأميرة إليونور في بطاقة الكريسماس لهذا العام، والتي تمثل صورة الكريسماس العاشرة للعائلة المالكة منذ أن أصبح فيليب ملكاً في عام 2013.

العائلة المالكة النرويجية

أصدر البيت الملكي البلجيكي بطاقة التهنئة للكريسماس لهذا العام، وهي عبارة عن صورة ضمت الملك هارالد الخامس والملكة سونيا مع ولي العهد الأمير هاكون والأميرة إنغريد ألكسندرا والأمير سفير ماغنوس. لم تظهر ولية العهد الأميرة ميت ماريت في الصورة هذا العام بسبب إصابتها بفيروس كورونا.
قد تجدينه شيقاً التعرف إلى علاقات صداقة قوية جمعت أفراد العائلات المالكة

العائلة المالكة الهولندية

عقدت العائلة المالكة الهولندية جلسة تصوير بمناسبة الكريسماس لعام 2023 في حديقة قصر هويس تن بوش في لاهاي بهولندا. وتظهر الصور الملك ويليم ألكسندر، الملكة ماكسيما، ولية العهد الأميرة كاترينا أماليا، الأميرة أليكسيا، والأميرة أريان، وكلبهم مامبو.

كما أصدر البيت الملكي الهولندي بطاقة التهنئة التُقطت في فصل الصيف، وجمعت الملك ويليم ألكسندر والملكة ماكسيما ببناتهما الثلاثة، بالإضافة لكلبهم، مع تعليق جاء فيه: “كريسماس سعيد وعام صحي ومزدهر 2024”.

العائلة المالكة السويدية

أرسلت ولية العهد الأميرة فيكتوريا وزوجها الأمير دانيال مع أبنائهما الأميرة إستل والأمير أوسكار تحية الكريسماس من القصر الملكي. هذا العام، التقت عائلة ولية العهد مع بائع الزهور في الديوان الملكي كلايس كارلسون في غرفة الإفطار.

أما ملكة السويد الملكة سيلفيا فقد اصطحبت أحفادها؛ الأميرة إستل، الأمير أوسكار، الأمير ألكسندر، الأمير غابرييل، الأمير جوليان، الأميرة ليونور، الأمير نيكولا، والأميرة أدريان، لاستقبال أشجار الكريسماس لهذا العام للقصر الملكي في ستوكهولم.
وفقاً للتقاليد، يتم تقديم أشجار الكريسماس من قِبَل طلاب برنامج الغابات من الجامعة السويدية للعلوم الزراعية الموجودة في أوميا. منذ ستينيات القرن العشرين، كان طلاب الجامعة يقومون بتسليم أشجار الكريسماس إلى القصر الملكي في ستوكهولم.

العائلة المالكة في لوكسمبورغ

شاركت الدوقة الكبرى ماريا تريزا مقطع فيديو لشجرة كريسماس عملاقة، مع أغنية آندي ويليامز الشهيرة It’s the Most Wonderful Time of the Year. وجاء في التعليق المصاحب للفيديو: ” شجرة الكريسماس تجلس في قلعة بيرغ”.

العائلة المالكة الدنماركية

أرسل ولي العهد الدنماركي الأمير فريدريك تهانيه بمناسبة الكريسماس إلى الفضاء، حيث تحدث الأمير فريدريك مع رائد الفضاء أندرياس موجينسون وهو أول دنماركي يقضي الكريسماس في محطة الفضاء الدولية. استمتع الاثنان بمكالمة فيديو، حصل من خلالها الملك المستقبلي على جولة افتراضية في محطة الفضاء الدولية أثناء دورانها حول الأرض. وسرعان ما تحولت المحادثة إلى دردشة جماعية حيث أصبح أباء فريدريك مفتونين بضيفهم من الفضاء. انضم الأمير كريستيان، الأميرة إيزابيلا، الأمير فنسنت والأميرة جوزفين إلى والدهم للمشاركة في الدردشة ورؤية المساحة بأنفسهم بشكل مباشر. وتمنى الجميع لرائد الفضاء كريسماس سعيد وسنة جديدة سعيدة.

ومن جانبه، قبل أن يتوجه الأمير يواكيم والأميرة ماري والأبناء من واشنطن للدنمارك لقضاء عطلة الكريسماس مع العائلة والأصدقاء، اجتمعت العائلة والكلب سيريز لتناول عشاء الكريسماس المبكر، حيث أعدت الأميرة ماري طبقها الدنماركي المفضل. وهكذا استقر سلام الكريسماس في البيت الأمريكي مع القليل من تقاليد الكريسماس الدنماركية.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *