Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

بالصور والفيديو.. ياسمين رئيس أحدث عروس في الوسط الفني 

احتفلت الفنانة ياسمين رئيس بـ”ليلة حنتها” مساء أمس الخميس، الأمر الذي أخفته عن متابعيها وجمهورها، ليتفاجأ الجميع اليوم بنشرها عدداً من الصور من خلال خاصية القصص القصيرة عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات “إنستغرام”، دون الإعلان عن هوية العريس.

ليلة حناء ياسمين رئيس الصورة من خاصية القصص القصيرة من حساب ياسمين رئيس على إنستغرام
ليلة حناء ياسمين رئيس الصورة من خاصية القصص القصيرة من حساب ياسمين رئيس على إنستغرام

ياسمين رئيس تحتفل بـ”ليلة الحنة” مع صديقاتها

شاركت ياسمين رئيس احتفالها بـ”ليلة حنتها” مع عدد من صديقاتها، وقمن بنشر الصور والفيديوهات من خلال حساباتهن على “إنستغرام”، وكان من بينهن نجلاء بدر والتي علقت على الصورة “أحلى عروسة في الدنيا”، ودينا الشربيني، ميريهان حسين، دنيا سامي وغيرهن.

ليلة حناء ياسمين رئيس الصورة من خاصية القصص القصيرة من حساب نجلاء بدر على إنستغرام
ليلة حناء ياسمين رئيس الصورة من خاصية القصص القصيرة من حساب نجلاء بدر على إنستغرام

وقد أطلت ياسمين رئيس بإطلالة رائعة وأنيقة، حيث ارتدت ثوباً أبيض قصيراً مع شورت مزود بتنورة من التول، كما اعتمدت تسريحة “الكعكة” ووضعت على رأسها تاجاً مميزاً، مع طرحة من التول طويلة، وأكملت إطلالتها بلمسة رقيقة من المكياج بالألوان الترابية الهادئة التي أظهرت رقة وجمال ملامحها.

ويمكنكم متابعة أجمل إطلالات مكياج وتسريحات شعر ياسمين رئيس في يوم ميلادها

انفصال ياسمين رئيس وهادي الباجوري

كانت ياسمين رئيس قد أعلنت انفصالها بشكلٍ رسمي عن المخرج هادي الباجوري منذ عامين، تحديداً في شهر فبراير من عام 2022، بعد زواج استمر لمدة 7 سنوات، وذلك من خلال تغريدة عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إكس”، قائلة: “وَإِنْ عَزَمُوا الطَّلَاقَ فَإِنَّ اللَّهَ سَمِيعٌ عَلِيمٌ.. صدق الله العظيم، الحمد لله على كل شيء، عشرة طويلة ولكنها لم تدم”.

آخر أعمال ياسمين رئيس

يُذكر أن ياسمين رئيس شاركت في المارثون الرمضاني الماضي 2024، مع النجم ياسر جلال من خلال مسلسل “جودر”، والذي يندرج إلى نوع الفانتازيا الأسطورية الفريدة من نوعها، ويعتبر مسلسلاً من أهم وأضخم إنتاجات موسم رمضان 2024، وتدور أحداث المسلسل حول شخصية “جودر المصري” الصياد الذي تتعاقد معه مقادير حياته قبل قدومه إلى الدنيا، ثم يدخل في شبابه في صراع مع أشقائه بعد وفاة والده الذي قام بالتفريق بين أبنائه الثلاثة لأنه كان يحبه أكثر من أشقائه، ثم تحاك ضده العديد من المؤامرات.
مسلسل “جودر” هو مسلسل ملحمي مكون من 15 حلقة، ومن بطولة عدد كبير من النجوم منهم نور اللبنانية، الفنان الكبير رشوان توفيق، أحمد بدير، وليد فواز، ياسر الطوبجي، وفاء عامر، الفنانة الشابة تارا عماد وعدد كبير من النجوم وضيوف الشرف منهم آيتن عامر، والمسلسل من تأليف أنور عبدالمغيث، ومن إخراج إسلام خيري، ومن إنتاج شركتي “ميديا هب” و”أروما”.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *