Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

بالفيديو.. أصالة بصحبة زوجها فائق حسن في بروفات حفل فبراير الكويت

كشف حساب روتانا لايف عبر موقع الصور الشهير “إنستغرام”، فيديو من بروفات الفنانة أصالة نصري؛ استعداداً لحفلها المُنتظر مع الفنان أحمد سعد ضمن فعاليات حفلات فبراير الكويت.
وعبر حساب روتانا الرسمي على “إنستغرام”، جاء الفيديو يظهر لحظة وصول أصالة بصحبة زوجها فائق حسن، وعلق الحساب على الفيديو قائلاً: “من بروفة أيقونة الشرق ‫أصالة.. ‬استعداداً لحفل الغد مع النجم أحمد سعد”، وذلك عبر هاشتاج أصالة في الكويت.

أصالة تطرح “سبب فرحتي” مع أحمد سعد

ومساء اليوم، طرحت الفنانة أصالة والفنان أحمد سعد، أغنية “سبب فرحتي” وذلك احتفالاً بـ يوم الحب الذي يُصادف 14 فبراير، وكشف أحمد سعد عبر حسابه الرسمي على موقع الصور الشهير “إنستغرام”، الفيديو كليب الخاص بالأغنية. وقال إن السبب هو رغبته مشاركة الجميع هذه الأغنية الرومانسية في يوم الحب، وعلق على الفيديو قائلاً: “سبب فرحتي حبينا نشارككم نص الأغنية النهاردة عشان تحتفلوا وتغنوها في يوم الحب، وبكرة إن شاء الله الأغنية كاملة على يوتيوب وكل المنصات الموسيقية”.

اقرأ المزيد: مفاجأة.. “سبب فرحتي” دويتو يجمع أصالة وأحمد سعد بمناسبة يوم الحب

أصالة تطرح الجزء الثاني من “لحقت نفسي”

وكانت المطربة أصالة، قد طرحت الجزء الثاني من ألبومها الغنائي “لحقت نفسي”، عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب” وجميع المنصات الموسيقية، وقالت في رسالتها للجمهور عبر “إنستغرام”: “كلّ حب واهتمام ورعايه غمرتوني فيهم حاولت رد لكم ياه فنّ واهتمام وشغف شو هالأغاني أثروا فيّي والقصص كلها حكايانا كلنا مرينا بزوايا هالمشاعر ومنّ كلّ شي صعب ومن كل شي حلو شفنا.. بتمنّى تعيشوا أحلى الأوقات لأنّي عشت بهالأغاني أجمل وأحلى أوقاتي”.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *