Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

بالفيديو إبراهيم الحجاج يجتمع مع منى زكي وأحمد حلمي وهذا ما قاله

نشر الفنان إبراهيم الحجاج فيديو جمعه مع الفنانة منى زكي والفنان أحمد حلمي عبر حسابه على الإنستغرام وقال الحجاج: “شوفوا حظي مع مين اجتمعت. وردت منى زكي قائلة: “سطار فيلم حلو واجد”، ومازحه أحمد حلمي وقال له “سطار” وخاطب الحجاج منى وأحمد قائلاً لهما: “خذوني معكم بفيلم ما أبغى أجتمع مع إبراهيم الخيرالله وعبدالعزيز الشهري”. ثم قال الحجاج: “لي الفخر أجتمع معكما” وعلق وكتب “يا حظي فيكم أحمد حلمي. منى زكي. وسامحوني إبراهيم الخيرالله وعبدالعزيز الشهري”.

فيلم “سطار”

فيلم “سطّار” كوميدي وأكشن سعودي من بطولة إبراهيم الحجاج، وعبدالعزيز الشهري، وإبراهيم الخيرالله، شهد القفاري وإخراج المخرج الكويتي عبدالله العراك، عُرض للمرة الأولى ديسمبر 2022 في مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، ثم بدأ عرضه في دور السينما في29 ديسمبر 2022. والفيلم من إنتاج شركة “أفلام الشميسي”، إحدى شركات “أستوديو تلفاز 11” وحصل فيلم سطّار على جائزة الفيلم المفضل من جوائز صناع الأفلام «Joy Awards» عام 2024م.

قصة فيلم سطار

تدور احداثه حول فرصة تاتي لـ”سعد” ليحقق حلمه ويصبح أحد نجوم المصارعة، لكن الحلم سرعان ما يتحول إلى كابوس وتبدأ القصة عندما يفقد “سعد” الأمل، بعد أن تركته حبيبته “فلو”، لكن “علي هوغن” أشهر مدير أعمال مصارعين في المنطقة، يقرر تحقيق حلم “سعد”، وتشجيعه على الدخول إلى عالم المصارعة والوصول إلى طريق المجد، حيث يلتقي مدربه الباكستاني “عبدالخالق” الذي يقوم بالتحضيرات الضرورية للمشاركة في البطولة الكبرى للمصارعة الحرة وتتوالى الاحداث ويفوز سعد بعد ذلك
وكان في مايو 2023 أعلن عن تحقيق الفيلم لرقم قياسي من بين الأفلام السعودية، وأصبح من بين أكثر خمسة أفلام ربحاً في المنطقة بأكثر من 900 ألف تذكرة مُباعة تُقدّر قيمتها بأكثر من 10 ملايين دولار.

مشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا “إنستجرام سيدتي”
وللاطلاع على فيديو جراف المشاهير زوروا “تيك توك سيدتي”
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر “تويتر” “سيدتي فن
 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *