Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

بالفيديو.. إليسا تعيد طرح “بتمايل على البيت” بـ كليب جديد

كشفت الفنانة إليسا عن إعادة تقديمها لأغنيتها “بتمايل ع beat”، وذلك عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة الخاصة بها، وعبر حسابها الرسمي على “إكس تويتر سابقاً”، نشرت إليسا الكليب الجديد الذي قامت بتصويره وظهرت بإطلالة سوداء.

إليسا تتصدر الترند بسبب “بتمايل على البيت”

وعلى الفور نالت إليسا العديد من التعليقات الإيجابية عن الأغنية وطريقة تصويرها بشكل جديد، ومن ضمن التعليقات: “مبدعة مبهرة كالعادة ملكة التجدد والإبداع الأغنيه اليوم وكل يوم وأنا بتمايل لما سمعها”، فيما قال آخر: “جرعة طاقة إيجابية بالوقت الصح”.
وكانت إليسا طرحت في شهر يونيو الماضي أغنية “بتمايل على البيت”، وتقول كلمات الأغنية “وسط الناس وحيدة مفيش ولا حاجة جديدة عشان أنت بعيد عني فمش فارقالي ولا حاجة وسط الناس سهرانة لكن خايفة وزهقانة عشان أنت بعيد عني ومشتاقة ومحتاجة وطول الليل عيوني بتدور عليك وسط الوشوش مبيناموش عيوني بعدك يا حبيبي”.

إليسا تكشف أسراراً من حياتها

طرحت شبكة “نتفيلكس” فيديو تروجياً لفيلم يحمل اسم “It’s Ok”، والذي مثل مفاجأة كبيرة لمحبي وعشاق الفنانة إليسا، خاصةً بعد أن أظهرت لقطات من هذا الفيلم العديد من الأسرار في حياة النجمة، تخللتها لحظات صعبة، حيث عرض الفيلم لقطات من المسرحيات التي شاركت فيها منذ بداياتها، بالإضافة إلى كواليس الحفلات الغنائية التي قدمتها، واللحظات الصعبة التي عاشتها على المسرح، ووصلت بها في بعض الأحيان إلى الصراخ والإغماء.
أما عن أبرز اللقطات في الفيديو الترويجي للفيلم، والتي وجدت تفاعلاً كبيراً من جمهور إليسا، فهي اللقطات الخاصة بالانطباع الخاطئ الذي يأخذه البعض عنها قبل معرفتها، وعن معاناتها لأمور عديدة خلال مشوارها وحياتها الفنية لتقول إليسا: “تحديت ظلم المجتمع، العنصرية، الذكورية، أول مرة العالم بتشوفني هيك، في جرأة بكل شي”، وعن التحديات الفنية التي واجهتها فتقول: “في ناس كل ألبوم بِراهنوا إنو أنا ما رح إقدر أوصل للألبوم لي جاية”، لتنهي بعدها حديثها بعبارتها الشهيرة It’s Ok.

إليسا تشارك في ليلة “نجمات العرب”

وكانت إليسا شاركت عدداً من نجمات العرب في حفل ليلة رأس السنة في موسم الرياض ومنهم أصالة، أنغام، نانسي عجرم، أحلام، وأسما لمنور، وقدمت إليسا خلال الحفل مجموعة من أغانيها بجانب ديو غنائي مع النجمات العرب نانسي عجرم وأنغام.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *