Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

بالفيديو.. تامر حسني يطرح أغنية “30 حياة” مع الفنانة الشابة مها فتوني

طرح الفنان تامر حسني ديتو غنائي مع الفنانة الشابة مها فتوني صاحبة تريند أغنية “الصبر جميل” والتي طُرحت العام الماضي، وذلك بالتزامن مع الاحتفال بيوم الحب،وعبر حسابه الرسمي على موقع الصور الشهير “إنستغرام”، كشف تامر حسني عن كليب أغنية “30 حياة”، والذي يجمعه بفتوني.
وقال تامر حسني: “الحقيقة من يوم ظهوري و أنا بحاول أقدم أصوات جديدة ليكم على مدار رحلتي ، النهاردة بقدم صوت مطربة بأغنية ديو معايا أغنيه تبدأ بيها رحلتها الخاص’ مع الجمهور المصري و العربي بشكل إحترافي في مشوار النجاح “.

أغنية تامر حسني الجديدة

وتابع تامر حسني رسالته للجمهور: “هي صوت من وجهة نظري من أهم الأصوات العربية اللي فيها احساس و تمكن و خامة صوت خاصة ، و إن شاء الله هيكون ليها مستقبل كبير في عالم الأصوات النسائية في فترة قليلة ادي برضو أغنية تحبوا عليها في ايام الحب بدل اللي أنا عامله فيكم من أحزان من أول الشتا “.
وقال تامر حسني: ” مكمل رحلتي معاكم في اكتشاف نجوم جديدة للمستقبل و كل فترة هقدم صوت عربي جديد من مصر أو من جميع أنحاء الوطن العربي كليب أغنية 30 حياة من ألبوم هرمون السعاده اليوم إن شاء الله “.

اقرأ المزيد.. تامر حسني عن أغنيته “لينا حياة”: كان نفسي تاخد حظها

تامر حسني يطرح “موضوع رجوعنا”

طرح الفنان تامر حسني، أحدث أغانيه التي تحمل اسم “موضوع رجوعنا” ضمن ألبوم “هرمون السعادة” وذلك على طريقة الفيديو كليب، وتصدرت محركات البحث ومنصات التواصل الاجتماعي.

شاركت الفنانة رانيا منصور، الفنان تامر حسني، الفيديو كليب الذي جاء على طريقة الأبيض والأسود، الكليب من إخراج تامر حسني كلمات تامر حسين، وألحان مدين وتوزيع وسام عبد المنعم، وجاءت كلمات الأغنية “بتلومني ليه على إني عيشت وشوفت بعدك طب ما إنت برضو مشيت ومعملتش بوعدك بقى حلو ليك وبقيت عليا محرّمه”.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *