Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

بالفيديو جيسي عبدو تعلن زواجها من المنتج مفيد الرفاعي

بعد عام من الصمت على أنباء زواجها سراً من المنتج مفيد الرفاعي، أكدت الممثلة اللبنانية جيسي عبدو خبر الزواج، وقالت إنها ستتحدث عن الأمر لمرة واحدة وأخيرة لأنها لا ترغب في طرح حياتها الخاصة مشاعاً على مواقع التواصل الاجتماعي، ولا تريد الظهور لجمهورها إلا عبر أعمالها الفنية، ونفت جيسي أن يكون الزواج سرياً كما روّج البعض.

جيسي عبدو علقت على الصورة الوحيدة المتداولة لها مع المنتج مفيد الرفاعي، وقالت خلال مقابلة مع برنامج “كلام نواعم” الذي يُعرض على شبكة “mbc”، إنها تُفضل عدم الحديث عن حياتها الخاصة أمام وسائل الإعلام.

وكشفت جيسي عن بعض تفاصيل علاقتها مع الرفاعي، مؤكدة أن زواجهما لم يتم حديثاً بل قبل فترة طويلة، وأشارت إلى أن هذا الخبر ليس سرّاً، وأن المقربين منها في الوسط الفني يعلمون ارتباطها بالمنتج.

لأول مرة.. جيسي عبدو تكشف تفاصيل زواجها حصرياً للنواعم#كلام_نواعم#Shahid

يعرض الآن مجاناً على شاهد

بعد عرضه على الشاشةhttps://t.co/INibv8S2gy pic.twitter.com/wHSFRWokZv

— كلام نواعم (@Kalam_Nawaem) January 21, 2024

تابعي المزيد: شاهد بالفيديو.. جيسي عبده تحيي يوم الأب بلقطات مع والدها الراحل الذي توفي بحريق في منزلهم

ألمحت جيسي إلى أن الضجة التي صاحبت نشر صورتها الوحيدة مع زوجها دفعتها لعدم تكرار الأمر، وقالت: إنها نشرت صورة قبل أشهر على منصات التواصل الاجتماعي، تجمعها بالرفاعي في يوم ميلاده، لكن هذه الصورة أثارت الكثير من الجدل والشائعات، وأكدت أنها قررت عدم نشر صور جديدة لهما بعد ذلك.

قصة الصورة الوحيدة لجيسي عبدو وزوجها

يذكر أن جيسي كانت قد نشرت صورة تجمعها بالرفاعي في شهر أبريل الماضي بمناسبة يوم ميلاده، وأرفقتها بتعليق قالت فيه: “كل سنة وإنت بألف خير وصحة ونجاح وراحة بال كل سنة وإنت الحب والسند. الله يحميك ويباركك ويخليلنا ياك ويخليلك كل محبينك يا أبو جاد، ووضعت في الخلفية أنغام أغنية للفنان عبد المجيد عبدالله “غنوا لحبيبي”.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي الصور مع تأكيدات حول الزواج سراً، خاصة أن جيسي ظهرت برفقة المنتج في أكثر من مناسبة فنية واجتماعية، كما تعاونا سوياً عام 2022 بمسلسل “ظل”.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *