Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

بالفيديو.. حبيب الحبيب: العارض الصحي لحياة الفهد أجل ظهوري بمسلسل “متكامل” برمضان

كشف الفنان حبيب الحبيب في أثناء استضافة برنامج “عينك على مين؟” على قناة sbc عن عدم ظهوره بمسلسل “متكامل” كعادته في كل عام؛ فحينما سأله المذيع عن سبب غياب الصف الأول من نجوم الخليج عن الموسم الرمضاني لهذا العام، قال:
“قد أكون أول مرة أتحدث عن هذا الموضوع، ولا أعلم أن كانت إدارة إم بي سي راضية عن تصريحي أم لا، ولكن أنا ابنهم. كان هنالك عمل لي من المفترض أن يجمعني مع الفنانة القديرة حياة الفهد، التي أتمنى لها الشفاء وأيضاً الفنانة سعاد عبد الله، مع هؤلاء النجوم والعباقرة الذين قدموا للفن الشيء الكثير منذ 50 أو 60 عاماً، ولكن أُجِّل تصوير العمل لأن فنانتنا وحبيبتنا ووالدتنا وغاليتنا حياة الفهد تمر بوعكة صحية”.

تجربته مع التقليد وهل أغضبت أهل الفن

وتحدث حبيب الحبيب عن حبه لتقليد الشخصيات، وقال إنه يحرص على أن يقلد الفنانين، وقد سعد بتفاعل بعض الفنانين وتقبلهم للتقليد، مثل: الفنان ماجد المهندس، والشاعر ياسر التويجري، والفنانة أحلام، واللاعب محمد الشلهوب، وغيرهم، وكذلك الفنان رابح صقر الذي لقي منه لوماً قليلاً، لكنه تقبل التقليد. وكشف أن الفنان عايض لم يغضب من التقليد، ولكنه عاتب أنه كان ضيفاً معنا بالحلقة نفسها ولم نخبره أننا سنقلده. وأكد حبيب أن اختيار وتقليد أي شخصية تأتي من نجومية الشخصية نفسها؛ لذلك نلجأ لتقليده.

وعند سؤال حبيب عن الشخصية التي قلدها ويشعر أنه لم يُجِدها قال شخصية الفنان خالد عبد الرحمن.

مشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا “إنستغرام سيدتي”
وللاطلاع على فيديو جراف المشاهير زوروا “تيك توك سيدتي”
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر “تويتر” “سيدتي فن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *