Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

بالفيديو.. حسام حبيب يشوق الجمهور لأغنتيه الجديدة “كدابة”

طرح الفنان حسام حبيب، البرومو الإعلاني لأغنتيه الجديدة “كدابة”، والتي من المقرر طرحها قريباً، وعبر حسابه الرسمي على موقع الصور الشهير انستغرام، نشر حسام حبيب، برومو الأغنية ولكن لم يكشف عن موعد طرحها، واكتفى بالتعليق “قريباً”.
ومنذ أيام كان حسام حبيب قد طرح البوستر الرسمي للأغنية ومن ثم عاد وحذفه من حساباته الرسمية على السوشيال ميديا.

عودة حسام حبيب وشيرين عبدالوهاب

ومؤخراً، أثيرت حالة من الجدل، حول عودة الفنانة شيرين عبد الوهاب إلى طليقها حسام حبيب مؤخرًا، بعد مرور عدة أسابيع على انفصالهما، لتُثار العديد من التساؤلات من قبل الجمهور حول هذا الأمر، المحامي حسام لطفي، المستشار القانوني للفنانة شيرين عبد الوهاب، كشف لـ”سيدتي” حقيقة المزاعم المتداولة بشأن عودتها إلى حسام حبيب، مؤكدًا أن هذا الكلام عارٍ تمامًا عن الصحة، ولم تتزوج منه مُجددًا كما يُردد البعض عبر منصات التواصل الاجتماعي.
التواصل بين شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب، لم ينقطع بينهما بمجرد وقوع الطلاق في ديسمبر الماضي، بل ظلت العلاقة قائمة بينهما في إطار من الصداقة، وذلك حسبما قال حسام لطفي، موضحًا أنه بينهما حالة من الود والاحترام، وليست سيئة كما يزعم البعض.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *