Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

بالفيديو: “سيدتي” ترصد ردود أفعال حضور وجماهير حفل هاني شاكر بمهرجان جرش

عمان أجرت التغطية مزن سامي

تصوير ومونتاج عبدالعزيز السعود

أحيا الفنان المصري هاني شاكر مساء الأربعاء الفائت حفلًا جماهيريًا كبيرًا ضمن فعاليات مهرجان جرش للثقافة والفنون بالأردن، ورصدت عدسة “سيدتي” ردود أفعال حضور الحفل ومحبي الفنان هاني شاكر.

“سيدتي” تلتقي بحضور حفل هاني شاكر بمهرجان جرش

وكانت التقت “سيدتي” بعدد من حضور الحفل الذين أكدوا حماسهم لحضور الحفل وحرصوا على التواجد بالمسرح قبل ساعات من بدء الحفل، كما أكدوا أنهم من عشاق غناء وطرب الفنان هاني شاكر منذ سنوات ويحرصون على متابعة أعماله بشكل مستمر مؤكدين بأن مشاركته بمهرجان جرش شيء مميز وكبير.

جمهور حفل هاني شاكر يؤكدون لـ”سيدتي” بأنها ليلة واحدة بالعمر لن تتكرر

وعقب انتهاء الحفل، التقت “سيدتي” بعدد من الحضور لاستطلاع رأيهم وشعورهم عن الحفل والذي أكدوا بأن الحفل كان رائعًا حيث قالت إحدى السيدات من الحضور بأنه حفل لن يتكرر فهو مرة واحدة بالعمر فقط، فيما عبر عدد كبير من الحضور عن شعورهم بالسعادة والفرح عقب انتهاء الحفل وبأن تواجد الفنان هاني شاكر على خشبة المسرح كان مميزًا للغاية وكل أجواء الحفل مميزة.
يُذكر أن أمير الغناء العربي الفنان هاني شاكر قدم خلال حفله بـ مهرجان جرش مجموعة كبيرة من أغانيه القديمة والحديثة والتي تفاعل معها الجمهور بشكل كبير، حيث كان قد بدأ الفنان هاني شاكر الحفل بأغنيته الشهيرة “بحبك أنا” وسط تفاعل عدد كبير من الحضور الذين أخذوا يرددون معه أغانيه.
كما قدم الفنان هاني شاكر خلال فقرته الغنائية بالحفل أغاني “شاور وأنا ملك إيديك، أمرك” ومجموعة من الأغاني التي عاش من خلالها الجمهور حالة طربية خاصة تحت قيادة المايسترو مصطفى حلمي.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *