Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

بالفيديو: سيلينا غوميز في حفل توزيع جوائز إيمي برفقة صديقها بيني بلانكو

بعد تأخير دام أربعة أشهر، أقيم أخيراً حفل توزيع جوائز إيمي لأفضل البرامج والمسلسلات التلفزيونية، حيث تم تأجيل الحفل من موعده الأصلي في 18 سبتمبر 2023 إلى 15 يناير 2024، بسبب إضرابات الممثلين والكتاب التي أصابت هوليوود بالشلل معظم أيام العام.

وقد شهدت السجادة الرمادية للحفل توافد عدد كبير من صانعي وممثلي الدراما التلفزيونية، وكانت من بينهم النجمة سيلينا غوميز التي حرصت على حضور حفل توزيع جوائز إيمي لمشاركتها في المنافسة بمسلسلها Only Murders in the Building.

بيني بلانكو ينضم لسيلينا غوميز في حفل إيمي

توجهت سيلينا غوميز لمسرح بيكووك حيث تُقام فعاليات حفل توزيع جوائز إيمي، وصديقها بيني بلانكو يقف بجانبها. في مقطع فيديو شاركته The Hollywood Reporter، شوهدت غوميز وهي تسير بجوار نجمي Only Murders in the Building؛ ستيف مارتن ومارتن شورت، لتأخذ مقعدها في المسرح مع بلانكو.

سيلينا غوميز تؤكد علاقتها ببيني بلانكو

بعد أن نشر أحد معجبي سيلينا غوميز على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، صورة لها وبلانكو، يبدوان في تناغم وانسجام، ردّت نجمة Only Murders in the Building في سلسلة من التعليقات، تؤكد مشاعرها تجاه بلانكو؛ حيث جاء في تعليق غوميز المثبت على المنشور: “إنه كل شيء في قلبي”، بينما كتبت في تعليق آخر: “الحب”.

وفي حساب معجبي أخبار المشاهير PopFaction، أكّدت غوميز العلاقة الجديدة؛ حيث علّقت قائلة: “حقائق”.
يمكنك التعرف إلى أبرز اللقطات المتداولة في حفل توزيع جوائز غولدن غلوب 2024

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *