Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

بالفيديو.. ماغي بوغصن تكشف عن برومو مسلسلها الرمضاني “ع أمل”

كشفت الفنانة ماغي بوغصن، عن برومو مسلسها الرمضاني 2024 “ع أمل”، والمقرر عرضه على الفضائيات العربية، وعبر حسابها الرسمي على موقع الصور الشهير انستغرام، كشفت ماغي بوغصن عن البرومو الخاص بالمسلسل والذي ظهرت به بشخصية راقصة باليه يطاردها ثلاثة رجال وفي نهاية البرومو تقرر خلع القناع الذي ترتديه.
من جانبها علقت ماغي بوغصن على الفيديو وقالت: “ما تصدّق كل اللي بتشوفه!ورا كل وجه في وجه مخبى..#ع_أمل #رمضان ٢٠٢٤ #ماغي_بو_غصن”، حيث أن مسلسل “ع أمل”، من تأليف نادين جابر، إخراج رامي حنا، وإنتاج جمال سنان.

مسلسل ماغي بو غصن الرمضاني

وتؤدي ماغي في مسلسل ” ع أمل” شخصية يسار والتي كانت قد شوقت الجمهور لها في وقت سابق من خلال جلسة تصوير نشرتها عبر حساباتها على السوشيال ميديا، ويشارك في بطولة المسلسل إلى جانب ماغي عدد من النجوم السوريين واللبنانيين، وفي مقدمتهم مهيار خضور وبديع أبو شقرا وآخرون.
وكانت النجمة اللبنانية ماغي بو غصن قد أكدت في وقت سابق أن مسلسلها الجديد في رمضان 2024 يتمتع بجرأة كبيرة بالطرح ويمس كل شرائح المجتمع، وأضافت ماغي بو غصن في حديث لبرنامج “ET بالعربي”: “أنا أكثر مرة أقرأ نص مسلسل وأبكي كثيراً، فالعمل جريء بطرح مواضيع يجب أن نطرحها ونقول، لا، لما يجب أن نقف في وجهه”.
وأوضحت ماغي بو غصن أن فكرة مسلسلها الجديدة قوية جداً وإنسانية بشكل كبير وتتضمن حالة من الوحشية بمكان وحالة من العاطفة بمكان آخر.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *