Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

بالفيديو.. محمد حماقي يشعل حماس جمهور حفله في موسم الرياض

شهد حفل الفنان محمد حماقي، في موسم الرياض، وبتنظيم من شركة بنش مارك، وإشراف الهيئة العامة للترفيه، على مسرح أبو بكر سالم، في البوليفارد سيتي، تفاعلاً كبيراً من الجمهور منذ اللحظة الأولى لبدء الحفل.
وانطلقت الهتافات المتعددة فور دخول محمد حماقي إلى الحفل والذي قدم مجموعة من أجمل أغانيه، كما ردد الجمهور مع حماقي الكثير من أغانيه، مما جعل حفله يتصدر قائمة الأكثر تداولاً عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة.

حفل محمد حماقي في موسم الرياض

وفي وقت سابق، كان قد روج محمد حماقي للحفل عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، ومنها حسابه على موقع الصور انستغرام، وقال: “مستنيكم يوم الخميس ١٥ فبراير على مسرح أبو بكر سالم بالرياض #موسم_الرياض”.

محمد حماقي وابنته في أول ظهور لها

وفي وقت سابق، حرص الفنان محمد حماقي على اصطحاب ابنته فاطمة لحضور مباراة كرة القدم بين فريقي النصر السعودي و انتر ميامي لمشاهدة لاعبهما المفضل الأرجنتيني ليونيل ميسي.
ونشر الفنان محمد حماقي عبر حسابه الخاص بـ”إنستغرام” صورة ابنته فاطمة مع اللاعب الارجنتيني ليونيل ميسي وعلق عليها: ” Tumi and Leo”، وقد تفاعل عدد كبير جمهوره ومتابعيه مع الصورة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *