Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

بالفيديو والصور وبحضور أكثر من 6000 شخص محمد حماقي يشعل مسرح “أبو بكر سالم” بموسم الرياض

الفنان المصري محمد حماقي يشعل مسرح أبوبكر سالم خلال حفلة امس الخميس ضمن حفلات موسم الرياض ووسط حضور جماهيري لافت جداً تحاوز أكثر من 6000 شخص استمتعوا بأداء نجمهم المميز، وتفاعل الجمهور مع جميع الأغاني التي غناها، كما أنهم غنوا معه، حيث قدم ليلة موسيقية ستبقى في الذاكرة بكل تفاصيلها، الحفل من تنظيم شركة بنش مارك وإشراف الهئية العامة للترفيه.

البداية

بداية الحفل كانت مشاركة الدي جي Salvatore Ganacci بعده مقطوعات منوعة تفاعل معها الجمهور وأشعل من خلالها حماس الحضور وتفاعل معه.

وصلة محمد حماقي

بعدها اعتلى محمد حماقي المسرح وسط ترحيب وتفاعل كبير من قبل جمهور مسرح أبوبكر سالم وبدأ حفله وغنى أولى أغانيه ثم رحب بالجمهور قائلاً: “وحشتوني أنا سعيد بوجودي معكم جاهزين”، ثم غنى باقة منوعة من أغانيه جمعت بين القديم والحديث وغنى أغاني للحب؛ بمناسبه يوم الحب، ومن الأغناني التي غناها “أجمل يوم” و”أحلى حاجة فيكي” و”لا ملامة” و”زيها مين” و”ما بلاش ” و”ادرينالين” و”يلي زعلان ” و”انت بين ايديك” و”وحده وحده” و”راسمك بخيالي “من قلبي بغني”.

المؤتمر الصحفي لـ الفنان محمد حماقي

وخلال الموتمر الصحفي تحدث عن سر أغنيه “احلى حاجه فيكي” والتي غناها منذ ما يقارب 18 عاماً ولا زالت مطلوبة على المسرح، وكذلك تردد وقال: كل ما أغني هذه الأغنيه اشعر أنها جديدة وكأنني أول مرة اأنيها وعندما تم اختياري لها لم أتوقع لها كل هذا النجاح واختتم وقال كل هذا توفيق من الله سبحانه وتعالى”.
وعن كيف يرى الجمهور السعودي قال حماقي: “الجمهور السعوي مختلف يحب الفن ويستمتع ويتفاعل مع الفنان وهذا الشيء يجعلني أحبه، فالفنان يحب عبر المسرح الجمهور المتفاعل ودائماً أحب أن أقول إن الجمهور السعودي مختلف وغير
وتحدث حماقي عن موسم الرياض وما تشهده السعوديه من تنوع ثقافي مختلف وقال: ما يحدث في السعودية من طفرة كبيرة في وقت قصير شي ملفت للنظر وهنالك إنجازات كبيرة يتابعها الجميع وهنالك شخص قد لا ينام وهو يفكر بتطوير تقديم الأفضل دائماً وهو المستشار تركي آل الشيخ، وهو رجل قدم الكثير للفن الفنانين وبذل جهوداً جبارة، وما يحدث بموسم الرياض لا نستغربه لأن من يقف وراه يفكر وبخطط دائماً ويجلب الأفكار الجديدة والجميلة وهو تركي آل الشيخ”.

شاهد ايضا :

بالفيديو.. محمد حماقي يشعل حماس جمهور حفله في موسم الرياض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *