Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

بايرن ميونخ يحقق فوزا كاسحا على فريق مغمور بنتيجة 27-0

حقق فريق بايرن ميونخ فوزاً كاسحاً على نظيره الألماني روتاخ إيجرن “المنافس بالدرجة التاسعة” بنتيجة 270 في مباراة ودية قبل انطلاق الموسم الجديد 20232024.
وكانت آخر مرة لعب بايرن ميونخ مع فريق روتاخ إيجرن في عام 2019 وحقق أيضاً فوزاً كبيراً بنتيجة 230.
افتتح اللاعب جمال موسيالا، أهداف بايرن ميونخ في الدقيقة الثالثة، وأنهى العملاق البافاري الشوط الأول بنتيجة 180، وسجل ساديو ماني هدفاً واحداً فقط في المباراة وهو الهدف الأخير في الدقيقة 89.

تألق وإصابة

وشهدت المباراة تألقاً لافتاً للمهاجم الفرنسي الشاب ماتيس تيل، الذي سجل خماسية بمفرده، كما هو الحال مع لاعب الوسط النمساوي مارسيل سابيتزر.
وتعرض اللاعب إريك ماكسيم تشوبو موتينج، لإصابة قوية في الركبة خلال الشوط الثاني من المباراة.

تفاعل واسع

وأثار هذا الفوز الكبير لبايرن ميونخ تفاعلاً واسعاً على منصات التواصل الاجتماعي، حيث وصف بعض رواد التواصل الاجتماعي الفريق الألماني بأنه “لا يرحم حتى في المباريات الودية”.
وكان بايرن ميونخ قد اختتم الموسم الماضي بالتتويج بلقب وحيد، هو الدوري الألماني، الذي حصده للمرة 11 على التوالي والـ32 في تاريخه.

تشكيل بايرن

وخاض بايرن ميونخ اللقاء بالتشكيل التالي:
حراسة المرمي: أولرايش.
الدفاع: ديفيز، أوباميكانو، بافارد، مزراوي.
الوسط: كيميش، لايمر، جنابري.
الهجوم: ساني، موسيالا، تيل.
تابعي المزيد: رسميا.. النصر السعودي يتعاقد مع سيكو فوفانا لـ2026

تقليد راسخ

وأصبحت مواجهة روتاخإيجرن قبل أي موسم جديد من التقاليد الراسخة لبايرن الذي سجل في مرماه 70 هدفا في 3 مباريات فقط، إذ فاز بايرن بنتيجة 230 عام 2019.
ونجح روتاخإيجرن في تسجيل هدفين في مباراة عام 2018 قبل الخسارة بنتيجة 202.

تعيين مدير كرة جديد

كشفت شبكة “سكاي” التلفزيونية، يوم الثلاثاء، أن نادي بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم بصدد تعيين النمساوي كريستوف فروند في منصب مدير الكرة بالنادي.
وأشارت الشبكة إلى أن فروند سيصل إلى بايرن ميونخ لتولي مهام المنصب اعتبارا من الأول من سبتمبر قادماً من ريد بول سالزبورغ النمساوي، وذلك عقب نهاية سوق الانتقالات الصيفية.
وعمل فروند “48 عاماً في مناصب مختلفة بنادي ريد بول سالزبورغ بطل الدوري النمساوي منذ عام 2006 وشغل منصب مدير الكرة بالنادي اعتباراً من 2015، بينما كان من المفترض أن يستمر عقده حتى عام 2026.
وأعلن بايرن ميونخ رحيل حسن صالح حميديتش عن منصب عضو مجلس الإدارة لشؤون الرياضة بنهاية الموسم الماضي.

A 270 win vs. FC RottachEgern! #packmas pic.twitter.com/jHQDQikgKR

— FC Bayern Munich (@FCBayernEN) July 18, 2023

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *