Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

بتصاميم مستوحاة من الفن والثقافة الإيطاليين… “فيري فيرنزي” Ferrifirenze تبدأ جولتها في المملكة

تصوير محمد المانع

حطت العلامة التجارية “فيري فيرنزي” Ferrifirenze رحالها في جدة مساء أمس للمشاركة في أسبوع جدة الدولي للفخامة والذي يستمر حتى 11 من مايو الجاري، لتنتقل بعد ذلك للمشاركة في ذات الفعالية بالرياض ولمدة أربعة أيام من 16 وحتى 19 مايو.

“فيري فيرنزي” Ferrifirenze تبدأ جولتها في المملكة

فيري فيرنزي هي علامة راقية تمتلكها أسرة إيطالية تمكنت من صناعة اسم استثنائي في عالم المجوهرات في فلورنسا بإيطاليا لتنتقل بعد ذلك إلى جولات خارج إيطاليا ولتسجل حضورًا ملحوظًا في السوق الخليجي. وتتخذ العلامة التجارية من فيلا كورسي سالفياتي التاريخية والتي تعود إلى القرن الخامس عشر مقرًا لها. وحول ذلك تقول “جوليا كاليجاري” في لقاء خاص مع سيدتي، “تعمل والدتي في الورشة داخل الفيلا بينما أتنقل أنا حول العالم لعرض منتجاتنا.”

وما يميز تصاميمهم بحسب جوليا هو دقتهم في العمل وتصاميهم الفريدة، الأمر الذي جعلت منهم علامة مميزة يصعب محاكاتها. كما أن كافة موادهم الأولية من ذهب وألماس وأحجار كريمة يحرصون على شراءها من وكلاء إيطاليين حاصلين على شهادات معتمدة.

وتستوحي دار “فيري فيرنزي” تصاميمها من الفن والطبيعة في إيطالها، وهو ما جعلهم يؤسسون ورشتهم في فيلا إيطالية عريقة مليئة بالأشجار والأعمال الفنية والتماثيل. وتضيف جوليا “تواجدنا في الفيلا هو أيضًا من أجل الحفاظ على الفن الإيطالي.” حيث إن الإيجار الذي تدفعه العلامة في الفيلا يُساهم في ترميم الأعمال الفنية والمخطوطات والمنحوتات.

وبسؤالها عن علاقهم مع عملائهم في الخليج، تقول “لدينا العديد من التصاميم التي استوحيناها من عملائنا، فنحن نحب أن نصنع معهم القطع، ففي بعض الأحيان يأتون من دول الخليج العربي أو من الرياض ويقولون لي، جوليا، لماذا لا تجعلين هذه القطعة أكبر أو أصغر أو بلون مغاير؟”

وحول زيارتها لجدة تقول أنها أعجبت بها كثيرًا، خاصة نسمات البحر وجولة جدة التاريخية الآسرة.

يذكر أن من بين أشهر مجموعات المجوهرات الخاصة بالدار Vito و Bubbles و Spettinato Musical و Waterfall. و”فيري فيرنزي” حاصلة على جائزة “أفضل مجوهرات يومية” في حفل جوائز مجوهرات الشرق الأوسط لعام 2022. وشاركت الدار في معرض الرياض للمجوهرات الذي أقيم في ديسمبر 2022.

لمتابعة مجموعات المجوهرات من دار فيري فيرنزي على انستغرام FerriFirenze

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *