Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

بجمبسوت أسود راق… نانسي عجرم تشعل موسم الرياض

يبدو أنه عام النجمة نانسي عجرم بامتياز ففي كل مرة تطل فيها من المملكة العربية السعودية سواء على سجادة مهرجان “جوي أواردز” أو في حفل فني تشارك فيه تحصد إطلالاتها الإعجاب والثناء، ولكن إطلالاتها بالأسود محببة الى قلبها فلقد لاحظنا أن النجمة قد بدّلت الكثير من الألوان ولكنها سرعان ما عادت الى الأسود الكلاسيكي لتسحرنا بإطلالة راقية من الرياض. فما الذي ارتدته النجمة لتسحرنا هكذا؟

لقد شاركت النجمة نانسي عجرم ضمن فعاليات موسم الرياض في حفل غنائي ضخم مع فرفة ميامي العالمية، وقد أطلت على مسرح محمد عبده أرينا، مرتدية جمبسوت ميتاليكي مطرز بأحجار من الترتر البراق الأسود ويتسم بياقة Halter Neck تلتف حول العنق مع شق عند الصدر، واتسم السروال بقصة مستقيمة واسعة، وتوجهت النجمة الى الحفل مرتدية سترة بوليرو من الفرو الأسود القصيرة بقصة مربعة التصميم. وسرحت شعرها بطريقة متموجة مرخية خصلاته على وجهها.، واتسم مكياجها بالبساطة مع تركيز على العيون. الجمبسوت من تصميم المبدع العالمي إيلي صعب، وتزينت النجمة بمجوهرات ماسية من تيفاني أند كو Tiffany & Co وتولى تسريحة شعرها الخبير رنزي زغيب واهتم بمكياجها الخبير فادي قطايا. كما حملت إطلالتها توقيع خبيرة المظهر سارة كيروز.

كما قدمت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم ثاني فقرات الحفل، واستقبلها الجمهور بحفاوة شديدة. وبدأت نانسي عجرم فقرتها الغنائية بأغنية “ما تيجي ننبسط” وسط تفاعل كبير من الجمهور لتُشعل حفل موسم الرياض. بعد ذلك قامت بتقديم عدد من أغانيها الشهيرة التي أحبها الجمهور مثل “معجبة مغرمة، بدنا نولع الجو، حب جنون”.

ولمزيد من أخبار فعاليات موسم الرياض ننصحك بمشاهدة فيديو.. نانسي عجرم وفرقة ميامي يُشعلان حفل موسم الرياض
 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *