Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

بدعم من مؤسسة البحر الأحمر.. عرض إعلامي لفيلم “وزارة الحرب الغاشمة”

تم الإعلان عن العرض الإعلامي للفيلم السينمائي “وزارة الحرب الغاشمة” قبل طرحه بدور السينما للجمهور بالعالم في 19 أبريل المُقبل وفي 25 أبريل المُقبل بالشرق الأوسط.

مؤسسة البحر الأحمر السينمائي تفخر بدورها في دعم الفيلم

وقد حرص فريق عمل الفيلم على حضور العرض الخاص للفيلم، ومن بينهم المخرج جاي ريتشي والأستاذ محمد التركي الرئيس التنفيذي لمؤسسة مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، وقد نشر الحساب الرسمي لمؤسسة البحر الأحمر السينمائي مجموعة من الصور لحضور فريق عمل الفيلم العرض الإعلامي له وعلق عليه: “مباشرة من الإطلاق الصحفي الرسمي لفيلم “وزارة الحرب الغاشمة” في لندن”.

وأضاف التعليق: “بحضور طاقم الفيلم، ومن بينهم المخرج جاي ريتشي، والمنتجون محمد التركي، وجيري بروكهايمر، والنجوم هنري كافيل، وإيزا غونزاليس، وهنري جولدينج، وأليكس بيتيفر، وهيرو فينيس تيفين، وكاري إلويس، وبابس أولوسانموكون”.

واختتم: “وتفخر مؤسسة البحر الأحمر السينمائي بدورها في دعم هذه التجربة السينمائية المثيرة من خلال مبادرة البحر الأحمر لتمويل الإنتاجات العالمية، وسيتم طرحه في دور السينما في 19 أبريل في أنحاء العالم ويوم 25 أبريل في الشرق الأوسط”.

يمكنكم قراءة.. كوثر بن هنية تفوز بجائزة أفضل فيلم وثائقي في حفل توزيع جوائز سيزار

“بنات ألفة” المدعوم من صندوق البحر الأحمر يتوج سلسلة نجاحاته بالوصول للأوسكار

يُذكر أن الفيلم التونسي “بنات ألفة” للمخرجة التونسية كوثر بن هنية والمدعوم من صندوق البحر الأحمر السينمائي كان قد وصل للمنافسة لجائزة الأوسكار لأفضل فيلم وثائقي هذا العام، وكان قد حرص صُناع فيلم “بنات ألفة” على حضور حفل الأوسكار وقد تألقوا على السجادة الحمراء لحفل الأوسكار الـ96، تقدمتهم الأستاذة جمانا الراشد الرئيس التنفيذي للمجموعة السعودية للأبحاث والإعلام ورئيس مجلس أمناء مؤسسة مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي والأستاذ محمد التركي الرئيس التنفيذي لمؤسسة مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي والمخرجة كوثر بن هنية، وبطلة الفيلم الفنانة هند صبري ومنتج الفيلم نديم شيخ روحه، حيث نافس الفيلم على جائزة “أفضل فيلم وثائقي طويل”، والتي فاز بها الفيلم الأوكراني 20 Days in Mariupol.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *