Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

بدلات بنغمات وردية زينت عروض الأزياء لخيارات عملية أنيقة

البدلات لها شياكة خاصة لا ينافسها عليها أي زي آخر. فهي تجمع بين الأناقة والراحة، وبين الموضة والعملية، لذلك اخترنا لك مجموعة من البدلات النسائية الزهرية التي ترمز إلى الأمل والشفاء من مجموعات عروض الأزياء  للمواسم المقبلة بحيث تتحول إطلالاتك إلى رسالة للتوعية بضرورة  الكشف المبكر عن سرطان الثدي لمناسبة أكتوبر الوردي .

البدلة الزهرية المؤلفة من ثلاث قطع

Hui  (الصورة من موقع Launchmetrics/Spotlight©)

هوي Hui تميز ببدلة مؤلفة من ثلاث قطع، الجاكيت كانت طويلة ومفتوحة وبزر واحد مع طبعات أيضاً باللون الزهري برزت فقط على كم واحد، أما الفيست الزهرية القصيرة فكانت مع رسومات زهرية أيضاً عند الصدر، بينما كان البنطال أكثر من مميز بطبعات مماثلة لطبعات الكم وبالكشكش الذي تدلى من ساق واحدة فقط. وقد نسقه مع حذاء مسطح زهري وحقيبة من نفس اللون بمقبض جلدي قصير.

البدلة الزهرية السبورشيك

Stine Goya  (الصورة من موقع Launchmetrics/Spotlight©)

البدلة الزهرية السبورشيك كانت من ستاين غويا Stine Goya الذي قدم بدلة من قماش الجينز الزهري، حيث تصل الجاكيت الضيقة، ذات الجيب الكبير عند الصدر، إلى حدود الخصر لتظهر البطن قليلاً. نسقها مع حذاء زهري لامع وحقيبة فضية لامعة أيضاً.
تابعي معنا  فساتين باللون الزهري موضة خريف 2023 لمناسبة أكتوبر الوردي

البدلة الزهرية الواسعة

Kwak Hyun Joo  (الصورة من موقع Launchmetrics/Spotlight©)

البدلة الجلدية الزهرية الواسعة جداً قدمها كواك هوين Kwak Hyun وقد وصلت الجاكيت إلى حدود نصف الساقين، بينما كانت الأكمام طويلة وواسعة أيضاً، كذلك كان طول البنطال يصل إلى مستوى الأرض. وقد نسق تحتها توب أبيض مزين بالرسومات مع سلسلة عريضة عند الرقبة فضية اللون.

 

Acler  (الصورة من موقع Launchmetrics/Spotlight©)

أما إسلير Acler فكانت بدلته زهرية دافئة، مع جاكيت طويلة تتميز بتصميم يختلف لونه عند القسم السفلي منها بلون آخر زهري داكن، كما زينت البدلة بثلاث نجوم مفرغة من الداخل إثنتان منها على الجاكيت تفصل بين اللونين الزهريين وواحدة على البنطال.

 

 

Marc Cain F23 (الصورة من Launchmetrics/Spotlight©)

أما مارك كين Marc Cain تألقت عارضته ببدلة زهرية مع جاكيت واسعة بزرين نسقتها مع بلوزة حريرية خضراء لامعة تبرز أكمامها من تحت الجاكيت وتطل ياقتها الأنيقة مع شريط عريض معقود ملفت للنظر.
يمكنك أيضاً الاطلاع على كوني الأجمل وتألقي باللباس المناسب في حفلات ما قبل الزفاف

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *