Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

برنامج الولاء الوحيد الذي تحتاجه: فيرجن ميغاستور سيركل

هل أنت مستعد للكشف عن عالم من المزايا والمكافآت؟ انطلق في أفضل مغامرة على الإطلاق مع برنامج الولاء “سيركل” من فيرجن ميجاستور! إن كنتم من المنتسبين إلى برنامجنا؛ فستحبون ما حضرناه لكم، أمّا إن لم تنتسبوا بعد إلى أفضل برنامج ولاء، فابقوا معنا وتابعوا القراءة للاطلاع على كيفية الانتساب.

بعد تسجيل حسابك الخاص، استفِد من مجموعة من المزايا المختارة لك بعناية بحسب تفضيلاتك المختارة، بدءاً من عروض ترويجية شخصية، ومناضد بيع حصرية لعملية دفع أسهل، وصولاً إلى توصيل منزلي سريع، والكثير غيرها.

ما الذي يثير الضجيج في برنامج الولاء الخاص بنا؟

1) هل أنت مستعد لتحويل تجربة تسوقك إلى سلسلة من الأرباح؟

انفق 750 درهماً إماراتياً أو أكثر في فيرجن ميجاستور في الإمارات العربية المتحدة، من 1 إلى 30 أبريل، وقد تكون المفاجأة السارة من نصيبك. استدعِ فألك الطيّب واحبس أنفاسك لتحظى بفرصة الفوز بإقامة لليلة واحدة في فندق SLS Dubai Hotel الفخم أو أتلانتس؛ أو بقسائم لتناول عشاء فاخر في JW Marriot.
يعدك هذا الشهر بكل الإثارة، وبخاصة وأنّه سيتم اختيار 10 فائزين محظوظين.
لا تفوت فرصتك؛ تسوق الآن وانطلق في رحلتك نحو الفوز!

2) تنبيه… تنبيه… إلى كل عشاق الكتب! استعد لدخول عالم من المكافآت مع نادي الكتاب الجديد الخاص بنا!

عند شراء 5 كتب، سنزود عملاءنا الأوفياء بسبب إضافي لعشق الكتب. احصل على 25 درهماً إماراتياً/ريالاً قطرياً/جنيهاً مصرياً أو 2.5 ريال عماني/دينار بحريني كنقاط قابلة للاسترداد! وهو ما يعادل 2500 نقطة لأهل الإمارات العربية المتحدة، وقطر، ومصر، أو 250 نقطة لأهل البحرين. أكنت تسعى إلى تجميع الكتب الكلاسيكية أو تستكشف الإصدارات الجديدة، فهذا العرض هنا ليبقى، وذلك ابتداءاَ من 1 أبريل.
لذا، تناول قائمتك الخاصة بقراءة الكتب وابدأ بجمعها، فمعنا، كل كتاب يزودك بكنز صغير!

4 أسباب للانضمام إلى فيرجن ميغاستور سيركل

  1. حصري: تجربة حصرية مليئة بالعروض والتخفيضات الرائعة.
  2. سهل الاستخدام: كبسة واحدة فقط تكفي لانتسابك إلى البرنامج وبدء اكتساب النقاط في كل خطوة من تسوقك.
  3. مُربح: كلما تسوقت، اكتسبت نقاطاً أكثر يمكنك استردادها بمكافآت مدهشة.
  4. شخصي: اكتشف عروض شخصية تم اختيارها لك بعناية، وهذا هو سببنا المفضل!

طرق الانضمام إلى فيرجن ميغاستور سيركل

إنّ الانتساب إلى برنامج “سيركل” من فيرجن ميجاستور سهل بقدر نقر إصبعيك ببعضهما ولا يتم ذلك من خلال طريقة واحدة بل اثنتين!
مرّ بمنضد البيع في متجرنا لتتم مساعدتك على الأصول لتسجيل حسابك الخاص، أو إن كانت التكنولوجيا من مهاراتك، زر موقعنا واضغط هنا لتسجيل حسابك الخاص مع “سيركل” بسرعة البرق.

كيف يعمل سحر النقاط؟

إليك معلومة مثيرة عن النقاط المكتسبة، طريقك للوصول إلى مكافآت رائعة في فيرجن ميجاستور.
ستكتسب عدداً هائلاً من النقاط كلما تسوقت في أيّ متجر من متاجرنا، أكنت تدفع نقداً أو باستخدام بطاقتك. واحزر ماذا؟ كلما أنفقت درهماً واحداً، اكتسبت نقطة واحدة مميزة. أليس أمراً رائعاً للغاية؟
وما إن يصل مجموع نقاطك إلى 2500 نقطة، سيحين وقت الحصول على مكافآتك. توجه ببساطة إلى أي منضد بيع في أي من متاجرنا، زوّدنا برقم جوالك، وابدأ باسترداد نقاطك بمجموعات مؤلفة من 25 درهماً إماراتياً. وإليك معلومة إضافية ستعجبك، أكنت متكنكناً على أريكتك أو متسوقاً يهوى الشراء أونلاين، يمكنك إدارة حسابك المليء بالنقاط بسهولة عبر موقعنا أو تطبيقنا. والجزء الأفضل هو أنّ صلاحية كل نقطة لا تنتهي قبل مرور سنة كاملة على تاريخ تجربة تسوقك الهائلة.
لذا، هيا تسوّق، واملأ حسابك بالنقاط، وعِش أجمل الأوقات!
لا تفوت كل المرح؛ سجل حسابك اليوم وعِش أجمل الأوقات مع “سيركل”!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *