Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

بريطانية تعثر على غرف سرية في منزل والديها عمرها 200 سنة

عثرت بريطانية على باب مخفيّ يؤدى إلى غرف سرية تحت الألواح الأرضية في مزرعة والديها، التي يبلغ عمرها 200 عام، وشاركت “جينيفر مالاجان” مؤخرًا مقطعًا مصورًا من المسكن التاريخي، ومنزل والديها اللذيْن امتلكاه لما يقرب من ستة عقود، والتجديدات التي أدت إلى اكتشافها المذهل.

ووفقاً لموقع ( nypost)، صُدمت “جينيفر مالاجان”، البريطانية، عندما وجدت بابًا مخفيًا يؤدي إلى غرف سرية تحت ألواح الأرضية في مزرعة والديها، التي يبلغ عمرها 200 عام، وكتبت “جينيفر”، وهي أم لأربعة أطفال: “كانت الغرف السرية مخبأة لسنوات”، وأظهر مقطع الفيديو، الذي تبلغ مدته 44 ثانية، على منصة “تيك توك”، رجلاً يقف على أرضية من الركام يستخدم مطرقة، في محاولة لفتح مقصورة في إحدى الغرف المخفية.

البريطانية المكتشفة: لم يكن هناك كنز مدفون!

وقالت “جينيفر” ساخرة: “لم يكن هناك جثث أو كنز مدفون في المنطقة المخفية، التي تمت إزالتها من الحطام”، وسأل أحد المستخدمين “جينفر”، عما إذا كانت ستقوم بتجديد الغرف، بحيث يمكن استخدامها بشكل صحيح، وقالت: “لا، للأسف أردنا فقط أن نرى ما كان هناك”.. ردت بخيبة أمل: “لا يوجد كنز قديم!”.
تابع المزيد :بعد 40 عاما من البحث.. سيدة بريطانية تعثر على شقيقاتها العشر

الباب كان يخفي غرفاً سرية

كنز مدفون في المنطقة المخفيةpexels

وفي تعليق لـ”مالاجان”: “تم اكتشاف باب سحري مخفيّ في منزل والدي في الشهر الماضي فقط، أبلغت أحد مستخدمي Reddit عن العثور على مجموعة من المتعلقات الشخصية؛ مثل مرتبة وعلب وسدادة قطنية وفوط وفرشاة أسنان  ومفكرة من بين أشياء أخرى، يعود تاريخها إلى السبعينيات والثمانينيات.. في منطقة مخفية في منزلها الجديد.

وفي العام الماضي، شعر زوجان بريطانيان “بالرعب” من العثور على غرفة سرية “مروعة” مخبأة خلف جدار في منزلهما في برايتون، بإنجلترا، ولم يدرك الزوجان أنه كان هناك، حتى بدآ في تجديد ممتلكاتهما التي تعود إلى العصر الفيكتوري.
تابع المزيد :بريطانية تعثر على والدها بعد 38 عاماً عبر «فيس بوك»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *