Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

  بسبب ماس كهربائي.. أسما شريف منير تنجو من حريق في منزلها

كشفت الفنانة أسما شريف منير، ابنة الفنان شريف منير، عن حريق نشب بمنزلها خلال الساعات الماضية، موضحة أن الحريق الذي نشب بمنزلها سببه ماس كهربائي.

ماس كهربائي في منزل أسما شريف منير

سكرين شوت من خاصية “ستوري” عبر حساب أسما شريف منير على إنستغرام

ونشرت أسما شريف منير صورة من آثار الحريق عبر خاصية الـ”ستوري” التابعة لحسابها الرسمي على “إنستغرام”، وكتبت عليها قائلة: “قدر ولطف، ماس كهرباء كان هيولع في البيت.. الحمد لله”.

أسما شريف منير تفاجئ جمهورها بحلاقة شعرها

جدير بالذكر، أن أسما شريف منير فاجأت محبيها ومتابعيها بالظهور في مقطع فيديو عبر صفحتها الرسمية على “إنستغرام”، وهي تقوم بحلق شعر رأسها في أحد صالونات التجميل مستخدمة في ذلك ماكينة كهربائية مخصصة لحلاقة شعر الرأس، وذلك بسبب تعرضها لوعكة صحية وتلقيها علاج للغدة.
وقالت أسما من خلال الفيديو الذي نشرته عبر صفحتها الرسمية على “إنستغرام” : “القرار مش سهل خالص.. وحاسة أني أنا ببتدي حاجة جديدة من الأول، وشعري كان بيقع لأن أنا عندي الغدة، وهي مش متظبطة فكان بيقع كتل”.
وتابعت “بس في جزء منه أني ببتدي من الأول.. الشعر هيطول بنت عمتي عملتها وشعرها طول وبقى صحي أكتر وأحسن بكتير، حاسة أنه قرار كبير بس خلاني حرة”.

الظهور بأكثر من نيو لوك

واعتادت أسما شريف منير كل فترة الظهور بأكثر من نيو لوك سواء لشعرها أو لمظهرها، بل تحرص على مشاركة محبيها ومتابعيها على “إنستغرام” صوراً لمظرها وكل لوك جديد تقوم به، حتى يتسنى لها معرفة آراء محبيها وجمهورها في أي لوك جديد تظهر به.

أسما شريف منير في سطور

أسما شريف منير هي ممثلة وإعلامية مصرية، وهي الابنة الكبرى للفنان شريف منير، حيث تخرجت في الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري، وهي محبة للتجميل والأزياء، وتقدم العديد من الفيديوهات على منصات التواصل الاجتماعي بها نصائح في هذا المجال، هذا إلى جانب حبها للغناء والموسيقى وقامت بإنتاج أول أغنية لها باللغة الإنجليزية بعنوان Unflod My Eyes.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *