Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

بسبب والديها وزوجها.. إيمي سمير غانم تتصدر الترند لأسباب متعددة

ظهر اسم الممثلة المصرية إيمي سمير غانم على قائمة الأعلى بحثاً على محرك البحث الشهير “جوجل” في كل من مصر والسعودية خلال الساعات الماضية، بأكثر من ألفي عملية بحث لكليهما.

إيمي سمير غانم في جوجل ترند

تظهر مؤشرات جوجل أن الفنانة إيمي سمير غانم انتشر عنها أخبار في الأيام الماضية، بعد ظهورها تلفزيونياً في برنامج “كلام نواعم”، والذي يعد ظهورها الإعلامي الأول بعد اختفائها منذ المحنة النفسية التي ألمّت بها بعد وفاة والديها الفنانيْن سمير غانم ودلال عبد العزيز، إثر إصابتهما بفيروس كورونا قبل عامين.
وبالتوازي مع عمليات البحث عن النجمة إيمي سمير غانم، نشطت عبر جوجل السعودية عمليات بحث أخرى، منها “دنيا سمير غانم، رامي رضوان، حسن الرداد، سمير غانم، دلال عبد العزيز”، وهم عائلة إيمي، وهي نفس القائمة في مصر، بالإضافة إلى عمليات البحث عن برنامج “كلام نواعم” نفسه، والذي يعرض على قناة MBC ومنصة “شاهد”.
وكشفت خلال حلولها ضيفة عن العديد من الأسرار، خاصة عن علاقتها بزوجها الفنان حسن الرداد، ومواقف مضحكة وغريبة حدثت أثناء عملهما معاً في مسلسل “عزمي وأشجان”، وقالت إيمي سمير غانم: “أنا بحس إني بكون مبسوطة أكتر واحنا بنشتغل مع بعض وبحس بأمان أكتر وإنه بيساعدني، فحلو إن إحنا نكون مع بعض بدل ما أروح البيت وأخد رأيه، فهو معايا في التصوير”.

وكشفت ابنة النجم الراحل سمير غانم إن علاقة خاصة كانت تجمعها بوالدها، فكانت تهتم كثيراً به أكثر من شقيقتها وأمها وزوجها.
وكانت إيمي تعبأ له طوال الوقت وتهتم بصحته، فإذا كان مريضاً أثناء العمل في أحد المسلسلات؛ فكانت تتولى مسألة تحفيظه مشاهده، وقالت إنها كانت أشبه بالأم في التعامل.
أما عن زوجها الفنان حسن الرداد، وأثناء العمل على مسلسل “عزمي وأشجان”، فكشفت عن وجود خلافات كثيرة بينهما خلال العمل عليه، وأحياناً كانا يمتنعان عن الحديث مع بعضهما خارج أوقات التمثيل.

ترندات إيمي سمير غانم

النجمة إيمي سمير غانم ليست بجديدة في عالم الترند وتصدّر قائمة محركات البحث، خاصة في الأعوام الأخيرة، رغم عدم ظهورها إعلامياً منذ عام 2021، وكان آخر أعمالها الفنية المسلسل الإذاعي “اتنين في واحد” حتى عودتها هذا العام بمسلسل إذاعي آخر هو “رأس رجاء وصالح” مع زوجها النجم حسن الرداد.

ترند سطلانة

ومع الانتشار الواسع لأغنية “سطلانة”، التي كان السبب في شهرتها فريق الأهلي، بعد فوزه بلقب دوري أبطال أفريقيا في مباراة فارقة مع نظيره المغربي، وقتها انتشرت فيديوهات عبر موقع المقاطع المصورة الشهير “تيك توك”، حينما أدت إيمي سمير غانم وزوجها حسن الرداد الأغنية ونشرا مقطعاً مصوراً لهما عبره، ليتصدرا الترند في أغسطس الماضي فور نشرهما الفيديو، ليحظى بأكثر من 13 مليون مشاهدة عبر الموقع.

سمير غانم حبيبي

وبرسالة مؤثرة، طلبت إيمي من متابعيها الدعاء لوالدها، في منشور نشرته عبر حسابها في موقع “إنستغرام”، في أكتوبر من العام الماضي، ليتحول بعدها إلى ترند حظي بأكثر من 80 ألف إعجاب ويجوب جميع مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة بعد نشر صورة تجمع العائلة، وكتبت إيمي: “سمير حبيبي وأبويا وابني.. انت السعادة في الدنيا، يارب أشوفك في الجنة، أرجو الفاتحة، ربنا يرحمك يا بسبوس”.

شائعة حمل إيمي سمير غانم

وفي نوفمبر من العام الماضي، نشرت إيمي صورة تجمعها بزوجها الفنان حسن الرداد، ورغم أنها لم تكتب سوى “حسن أبو علي” لتدليل زوجها، إلا أن الجمهور تكهن بوجود حمل لدى إيمي، وانهالت المباركات عليهما.

مرض إيمي سمير غانم

وقبل إصابة والديها بفيروس كورونا عام 2021، تجددت شائعات عن إصابة إيمي بمرض شديد تسبب في إبعادها عن الأضواء، خاصة مع ظهور دلال عبدالعزيز في أحد البرامج التلفزيونية؛ تتحدث عن افتقادها لإيمي بشدة، وتأثرها في الحديث عنها، وترددت أنباء وقتها عن إصابتها بمرض في الكبد.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *