Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

بشرى تعلن بدء تصوير مسلسلها الجديد “طبيبة شرعية” هكذا ستظهر

أعلنت الفنانة بشرى عن بدء تصوير مسلسلها الجديد “طبيبة شرعية”، إذ تجسد من خلاله دور طبيبة، وخلال العمل الذي يتكون من 30 حلقة يشارك معها خلال أحداثه كلًا من: صلاح عبد الله ونضال الشافعي وفراس سعيد ومروة عبد المنعم، وهو من تأليف محمد الغيطي وإخراج شادي أبو شادي.
وشاركت بشرى متابعيها عبر صفحتها الرسمية على “إنستغرام” صورة من كواليس المسلسل ظهرت من خلالها وهي تحمل الـ “كلاكيت” الخاص بالعمل، وعلقت قائلة: “بداية تصوير مسلسل “طبيبة شرعية” للكاتب محمد الغيطي و إخراج شادى ابو شادى”.

آخر أعمال بشرى

وطرحت مؤخرًا الفنانة بشرى أكثر من أغنية واحدة حملت عنوان “أنا مشكلة” من كلمات بشرى وألحان وتوزيع إسلام صبري، وأخرى حملت اسم “رنة خلخال” من كلمات أحمد حداد، وألحان حازم شاهين، وتوزيع الموسيقار إسلام صبري.
كما شاركت أيضاً في فيلم “معالي ماما” وشاركها فيه عدد كبير من الفنانين ومنهم: الفنان محمود الليثي، وسامي مغاوري، ونور قدري، ومحمد علي رزق، وشيماء سيف، وسامي مغاوري، وغيرهم من الفنانين، والفيلم من تأليف نادر صلاح الدين، وإخراج محمد نور، والذي تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي من خلال علاقة الأم بأطفالها في ظل وجود مسئوليات أخرى تحيط بها، مثل عملها في منصب كبير والمزيد من التحديات التي تواجهها.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *