Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

 بطريقة خاصة كيف احتفلت بسنت شوقي بيوم ميلاد زوجها محمد فراج؟

في أجواء أسرية هادئة وبعيداً عن أجواء الاحتفالات المبهرة، قررت الفنانة بسنت شوقي أن تحتفل برفقة زوجها الفنان محمد فراج بيوم ميلاده.
وشاركت بسنت شوقي متابعيها، عبر صفحتها الرسمية على “انستغرام”، صورة لها ظهرت من خلالها برفقة زوجها محمد فراج وأيضاً برفقة القطط الخاصة بهما، وكتبت قائلة «أنا أعشقك، وممتنة جدا لوجودك، أنت منزلي دائما، حتى عندما ينهار العالم، أعلم أنني سأعود إليك دائما، شكرًا لك على حبك وكرمك ودفئك. كل الجنون في حياتنا، لم أكن لأحصل عليه بأي طريقة أخرى، سنة أخرى معا يا حبيبي».

آخر الأعمال الفنية التي جمعت بسنت بزوجها محمد فراج

وتعاون الثنائي مؤخراً في فيلم ” فوي فوي فوي” الذي مازال يعرض في دور السينما وتدور أحداثه حول شخص يدعى “حسن” محمد فراج ويعمل حارس أمن، ثم يتحايل بطريقة ما للانضمام إلى فريق كرة قدم للمكفوفين قريب من لعب بطولة كأس العالم في أوروبا. وفي هذه الرحلة، يلتقي بالعديد من الشخصيات، ويدخل في عدة مغامرات مثيرة وخطيرة.
وشارك في الفيلم كل من نيللي كريم، وبيومي فؤاد، وطه دسوقي، وأمجد الحجار، وحجاج عبدالعظيم، وحنان يوسف، ولبنى ونس، وجهاد عصام، ومحمد عبدالعظيم، ومحمد السعداوي، ومحمد المغربي، وهو من تأليف وإخراج عمر هلال.

نشاط فني لـ بسنت شوقي

على جانب آخر تشارك الفنانة بسنت شوقي في فيلم “السيستم” المنتظرعرضه قريبا في دور السينما، وخلال أحداثه تظهر بسنت في دور سيدة أعمال ويشارك في بطولته أحمد الفيشاوي ونسرين طافش وآخرون.
كما تشارك أيضاً مسلسل “العودة” مع النجم شريف سلامة، ويضم العمل العديد من النجوم أبرزهم وليد فواز، تارا عماد، حمزة العيلي، عصام السقا، محمد عبد العظيم، ولاء الشريف، وغيرهم من الفنانين، والمسلسل من تأليف أمين جمال وإخراج أحمد حسن، والعمل مكون من 30 حلقة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *