Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

بعد أنباء عن تعرضه لأزمة صحية.. عبدالله الرويشد يتصدر الترند وهكذا علقت أصالة ونوال الكويتية

تمنت الفنانة نوال الكويتية، الشفاء العاجل للفنان عبدالله الرويشد إثر انتشار أخبار عن تراجع حالته الصحية بعد أسابيع من تعرضه لوعكة صحية مفاجئة.
وعبر حسابها الرسمي على موقع التدوين إكس “تويتر سابقاً”، قالت نوال الكويتية: “اللهم يا من يجيب دعوة المضطر أشفِ عبدك #عبدالله_الرويشد ومدّه بالصحة والعافية، اللهم اشفه شفاءً ليس بعده سقم أبداً، اللهم خذ بيده،واحرسه بعينك التي لا تنام “، وتابعت: “يارب تقوم لنا ولحبايبك بالسلامة ياخوي الغالي بوخالد”.
من جانبها، أعادت الفنانة أصالة نصري ما دوَّنته نوال الكويتية، وعلقت هي أيضاً عبر حسابها على إكس، قائلة: “آمين يارب العالمين الله يعافيه ويشفيه دعواتكم للطيب الفنان الكبير أبو خالد يارب ياالله ترجعه بيننا بالقريب العاجل معافى أنت على كلّ شيء قدير”.

أزمة صحية مفاجئة لعبدالله الرويشد

وفي وقت سابق، كشفت مصادر لبرنامج ET بالعربي أن حالة الرويشد مستقرة الآن، لكنه لا يزال يتلقى العلاج في أحد مستشفيات الكويت.
وفي وقت قصير، تصدر اسم الفنان عبدالله الرويشد، منصات التواصل الاجتماعي ودوَّن الكثير دعوات بإتمام الشفاء العاجل له وعودته لأسرته وجمهوره في الوطن العربي، ومن ضمن التغريدات: “اللهم اشفه شفاءً ليس بعده سقماً، اللهم ألبسه ثوب الصحة والعافية عاجلاً غير آجل”. وقال آخر: “سلامتك يا بو خالد ألف لا باس .. الله يشفيك ويعافيك يارب”.

إصابة عبدالله الرويشد بوعكة صحية

وفي شهر فبراير الماضي، كان الفنان عبدالله الرويشد قد تعرض لوعكة صحية، وتواصلت “سيدتي” حينها مع مصادر مقربة والتي أكدت أن حالته الصحية مستقرة بإذن الله، وأن كل ما حدث كان نتيجة إرهاق لتجهيزاته لحفل مهرجان فبراير الكويت الذي كان يوم 16 من فبراير، وقالت إنه بخير، ووجوده في المستشفى إجراء احتياطي للاطمئنان على صحته بعد الإرهاق الذي تعرض له.
كما غرد حينها مدير أعمال الفنان عبد الله الرويشد أحمد ملك، وطمأن محبي وجمهور الرويشد على صحته قائلاً: “لا صحة لإصابة الفنان عبد الله الرويشد بجلطة دماغية، وإنما وعكة صحية طارئة، وأنا حالياً عنده بالمستشفى”، وتفاعل محبوه معه، ودعوا له بأن يتماثل للشفاء، وسادت حالة من القلق على صفحات مواقع التواصل.

اللهم يا من يجيب دعوة المضطر أشفِ عبدك #عبدالله_الرويشد ومدّه بالصحة والعافية، اللهم اشفه شفاءً ليس بعده سقم أبدًا، اللهم خذ بيده،واحرسه بعينك التي لا تنام
يارب تقوم لنا ولحبايبك بالسلامة ياخوي الغالي بوخالد pic.twitter.com/QxmbsNQjjs

— نوال الكويتية (@NAWALalq8iya) March 14, 2024

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *