Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

بعد إعلانه كتابة الجزء الثاني لفيلم «كده رضا»: أبرز الأفلام التي ألفها أحمد فهمي

أعلن الفنان أحمد فهمي بأنه قد بدأ بالفعل في كتابة الجزء الثاني من فيلم «كده رضا»، من بطولة الفنان أحمد حلمي، الذي عُرض الجزء الأول منه عام 2007. وخلال لقائه بقناة «الظفرة» الإماراتية أكد الفنان أحمد فهمي: «حلمي أكثر واحد بيقدر يتواجد بأفلامه في موسمين، وأنا بتعلم منه».

وكان للفنان أحمد فهمي العديد من التجارب في مجال الكتابة السينمائية، ويُعد فيلم «كده رضا» هو أول فيلم يقدمه بالسينما بشكل احترافي.
وفي التالي، نستعرض لكم أبرز الأفلام التي ألفها وكتبها الفنان أحمد فهمي لممثلين آخرين.

«بوشكاش» لمحمد سعد

عام 2008 تم عرض الفيلم السينمائي «بوشكاش» من بطولة الفنان محمد سعد والفنان الراحل عزت أبو عوف وزينة ومن إخراج أحمد يسري. وكان قد شارك الفنان أحمد فهمي في تأليف الفيلم مع الفنان هشام ماجد الذي يُعد رفيق رحلته الفنية.

«إتش دبور» لأحمد مكي

وفي العام نفسه 2008، شارك أحمد فهمي في كتابة السيناريو والحوار بفيلم «إتش دبور» مع الكاتب محمد المعتصم، الذي يُعد أول بطولة مطلقة للفنان أحمد مكي في السينما المصرية. شارك في بطولة الفيلم: حسن حسني، هالة فاخر، لطفي لبيب، إنجي وجدان وسامح حسين، وجاء الفيلم من إخراج أحمد الجندي.

«فاصل ونعود» لكريم عبد العزيز

تعاون الفنان أحمد فهمي مع الفنان كريم عبد العزيز من خلال تأليف فيلم «فاصل ونعود» الذي تم عرضه عام 2011، والذي شارك في تأليفه مع الفنان هشام ماجد، وجاء الفيلم من إخراج أحمد نادر جلال. شارك في بطولته: دينا فؤاد، محمد لطفي، أحمد راتب ومحمد فراج.

وعلى جانب آخر كان الفنان أحمد فهمي قد شارك في كتابة عدد من الأفلام السينمائية من بطولته ومع الثنائي «هشام ماجد» و»شيكو» مثل أفلام: الحرب العالمية الثالثة، كلب بلدي، سمير وشهير وبهير، ورقة شفرة، ومسلسل «الرجل العناب».
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *