Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

 بعد تألقها في العرض الخاص لفيلم “بيت الروبي”.. تارا عماد: متحمسة تعرفوا قصة “بهيرة”

بفستان مبهج وأنيق ، تألقت الفنانة تارا عماد خلال العرض الخاص لفيلم “بيت الروبي” الذي أقيم يوم الثلاثاء الماضي في إحدى دور العرض المصرية ، بحضور نجوم وصناع الفيلم وعلى رأسهم النجم كريم عبد العزيز وكريم محمود عبد العزيز والنجمة نور اللبنانية.
وحرصت تارا عماد على توثيق حضورها العرض الخاص، بصورة لها نشرتها عبر صفحتها الرسمية على ” انستغرام” ، وطالبت في التعليق الذي أرفقته بالصورة من متابعيها وجمهورها بضرورة إبداء رأيهم في شخصية “بهيرة الروبي” التي تقدمها خلال أحداث الفيلم قائلة” من العرض الخاص لفيلم بيت الروبي.. متحمسة اوي تعرفوا قصة بهيرة و مستنية تقولولي رأيكم”.

تصريحات تارا عماد لكاميرا “سيدتي” خلال العرض الخاص لفيلم بيت الروبي


أعربت الفنانة تارا عماد عن سعادتها بالتواجد في فيلم “بيت الروبي”، مشيرةً إلى أن الفيلم كوميدي اجتماعي يتحدث عن قضية مهمة وهي “السوشيال ميديا” أو كما يُطلق عليها منصات التواصل الاجتماعي، خاصةً وأنها سلاح ذو حدين يمكن لكل شخص الاستفادة منه بشكل كبير حال استخدامه بصورة جيدة، أو على النقيض فمن الممكن أن يحدث أضراراً بمستخدمه إذا أساء التعامل معه مكملة “لدي حماس شديد للفيلم.. وأنتظر رد فعل الجمهور”.
أما عن رأيها الشخصي بصورة عامة في التعامل اليومي مع “السوشيال ميديا”، أوضحت تارا أنها من الأشخاص التي تفضل التواجد على منصات التواصل لأكثر من سبب منها الشعور بأهميتها خاصةً في الوقت الحالي، لأنها تساعدها في الإعلان والتحدث عن أعمالها الفنية التي قدمتها أو التي سوف تقدمها لمحبيها وجمهورها، وفي نفس الوقت وسيلة جيدة للتواصل مع متابعيها خاصة وأنها من الأشخاص التي تحرص على معرفة آرائهم فيما تقدمه.
وعن تجربتها في العمل مع كريم عبد العزيز، وكريم محمود عبد العزيز.. قالت “تجربة خطيرة وأتمنى التعامل معهما مرة أخرى”.
أما عن تجربتها مع الفنانة نور اللبنانية فوصفتها بـ “الرهيبة” قائلة: ” ده أول مرة أشتغل معاها، ونور حبتها حب مش طبيعي”.

قصة الفيلم وأبطاله

تدور أحداث فيلم بيت الروبي في إطار كوميدي اجتماعي، ويلقي الضوء على واحدة من أبرز القضايا الاجتماعية في الوقت الحالي وهي توغل منصات التواصل الاجتماعي في الحياة، وتشارك تارا عماد في بطولته مع عدد كبير من النجوم؛ منهم كريم عبد العزيز، كريم محمود عبد العزيز، نور اللبنانية، وشريف دسوقي، حاتم صلاح، محمود السيسي، وضيوف الشرف محمد عبد الرحمن توتا، منى الشاذلي ومصطفى أبو سريع، وقصة وسيناريو وحوار محمد الدباح وريم القماش وإخراج بيتر ميمي.
مشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *