Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

بعد عرضه في مهرجان كان.. حسين فهمي يهنئ أبطال فيلم “وداعاً جوليا” 

حرص الفنان حسين فهمي على تهنئة فريق عمل الفيلم السوداني “وداعاً جوليا“، وذلك بعد الأصداء الإيجابية التي حققها عقب عرضه في الدورة الـ 76 من مهرجان كان السينمائي الدولي
ونشرت الصفحة الرسمية لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي، عبر صفحتها الرسمية على “فيسبوك”، صورة للفنان حسين فهمي برفقة أبطال وصناع فيلم “وداعا جوليا”، مرفقاً بها تعليق جاء كالتالي.. “يهنئ الفنان حسين فهمي رئيس مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، فريق عمل الفيلم السوداني “وداعًا جوليا” بعد النجاح الكبير الذي حققه في عرضه العالمي الأول بمهرجان كان السينمائي الدولي وذلك ضمن فعاليات مسابقة نظرة ما، ليكون أول فيلم سوداني يحقق هذا الإنجاز، بوجود منتج الفيلم المخرج أمجد أبو العلا وبطلات الفيلم إيمان يوسف وملكة جمال السودان سيران رياك، بحضور الفنانة يسرا والمهندس سميح ساويرس.

فيلم وداعا جوليا


صنع الفيلم الروائي وداعاً جوليا للمخرج محمد كردفاني التاريخ بالنسبة لصناعة السينما السودانية، إذ ينافس العمل الروائي الأول لـكردفاني في مسابقة نظرة ما ضمن فعاليات النسخة الـ 76 من مهرجان كان السينمائي الدولي التي تجري فعالياتها في الفترة ما بين 16 إلى 27 مايو، ليصبح أول فيلم سوداني في تاريخ المهرجان الأعرق في العالم.
وينتمي الفيلم إلى الدراما الاجتماعية مع جانب تشويقي لها طابع مستلهم من السينما الواقعية، يبرز الجوانب المتعددة للثقافة السودانية التي لم يسبق لها العرض على شاشة السينما من قبل، وذلك من خلال جميع عناصر الفيلم سواء الموسيقى أو طاقم العمل أو أسلوب التصوير.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *