Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

بكلمات مؤثرة.. عبد الله الطراروة يحيي ذكرى رحيل الفنانة انتصار الشراح

أحيا الفنان عبد الله الطراروة ذكرى رحيل الفنانة انتصار الشراح التي رحلت عن عالمنا في 31 من يوليو بعد رحلة طويلة من المرض.
وشارك الطراروة متابعيه عبر صفحته على “إنستغرام” صورة تجمعه بالفنانة انتصار الشراح، واختار في احياء ذكرها كلمات وجمل مؤثرة.. “في مثل هذا اليوم 3172021.. رحلت عنا الفنانه القديرة انتصار الشراح .. رحلت عنا ولم ترحل منا اللهم ارحمها واجعلها من اهل جنتك “
وتابع “سنوات كثيرة رسمت فيها الابتسامة على وجوه المشاهدين ادعوا لها جزاكم الله خير انتصار الشراح الله يرحمج ويسكنج الفردوس الاعلى”.

بين شاشة التلفزيون والمسرح.. أعمال متنوعة لـ انتصار الشراح

وقدمت الفنانة القديرة انتصار الشراح خلال مسيرتها الفنية عملاً إخراجياً وحيداً، وشاركت بأكثر من 100 عمل فني في التلفزيون والمسرح، ظهرت من خلالها بأدوار وشخصيات متنوعة، وضعتها موهبته بين نجوم الصف الأول على الساحة الكويتية، لا سيما في الأعمال الكوميدية التي جعلتها سيدة الكوميديا الخليجية الأولى لأكثر من ثلاثة عقود.
ورحلت وهي في رصيدها الفني قرابة الـ55 مسرحية، وأكثر من 81 مسلسلاً، و14 برنامجاً كوميدياً.

آخر أعمال عبد الله الطراروة الدرامية

وشارك عبد الله الطراروة مؤخراً في مسلسل “ملح وسمرة” وتدور أحداثه حول سيدة خمسينية تواجه في حياتها عدداً من الأزمات والتي تتصاعد مع مرور الحلقات، وقد أثار المسلسل الجدل ونجح في جذب اهتمام الجمهور لانتمائه لفئة المسلسلات التي تناقش القضايا الاجتماعية والتي تهم المجتمع الكويتي والعربي بشكل عام، حيث يتناول الحديث عن تبعات الاستخدام السيئ للسوشيال ميديا والهوس بعمليات التجميل والطلاق وهدم الأسر وغيرها من الأمور. وشارك في بطولة المسلسل هدى حسين، سحر حسين، فاطمة الصفي، جمال الردهان، مشاري المجيبل، عبد الله الطراروة، نوف السلطان، عبد الله سويد، فرح المهدي، والمسلسل من إخراج علي العلي، ومن تأليف حمد الرومي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *