Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

بلو سكاي تتحدى منصة “إكس” بعد الكشف عن شعارها الجديد

كشفت منصة “بلو سكاي” المنافس لمنصة التواصل الاجتماعي “إكس” النقاب عن شعارها الجديد والذي يحمل رمز الفراشة، وأوضحت المنصة عبر موقعها الرسمي على شبكة الإنترنت أن اختيار رمز “الفراشة” ليصبح شعارها الجديد تزامنا مع رؤيتهم المتمثلة في تحويل وسائل التواصل الاجتماعي إلى منصات غير تقليدية.

جاءت فكرة تدشين Bluesky لكي تصبح منصة تتوفر فيها سبل نشر الأخبار العاجلة وتبادل المحادثات العامة والتعليقات والتحليلات وغيرها، وبدورها أعلنت المنصة عن سلسلة من المزايا التي ستطرح خلال الفترة المقبلة للمستخدمين تعزز حضورها بين المنصات الاجتماعية المختلفة.

مزايا جديدة في Bluesky

وفقا لما ذكر في موقع blueskyweb، فإن المنصة أتاحت رسميا الفرصة أمام جميع المستخدمين للتفاعل خلالها وكتابة المنشورات وتبادل المحادثات دون الحاجة لتسجيل الدخول عليها، أي أنها أصبحت في متناول أكبر فئة من الجمهور، بدوره صرح جاي جرابر، الرئيس التنفيذي لشركة “بلوسكاي” أن المنصة أصبحت أكثر انفتاحا للجمهور العام، ومن هنا جاء اختيار رمز الفراشة الزرقاء، باعتبارها تحررت من الشرنقة لتؤسس نظاما جديدا للمستخدمين.

وتعتزم منصة Bluesky بهذه الخطوة زيادة عدد المستخدمين، خاصة وأنها تمتلك في الوقت الحالي 2.6 مليون مستخدم فقط، على الجانب الآخر تواصل المنصة منافسة “إكس” تويتر سابقا.

إيلون ماسك يستحوذ على تويتر

الجدير بالذكر أن إيلون ماسك، نجح في أن يستحوذ على منصة تويتر مقابل 44 مليار دولار، في أكتوبر 2022، وما أن تم الإعلان رسميا عن هذا الأمر حتى بدأت منصة تويتر تواجه بعض المشكلات بداية من انسحاب المعلنين إضافة إلى غلق أغلب المستخدمين حساباتهم الرسمية من على المنصة رفضا لإدارة “ماسك” لها.

اقرأ عن بدائل لتويتر يمكنك استخدامها

وفي الـ24 من يوليو للعام الجاري 2023، أعلن إيلون ماسك رسميا عن إعادة هيكلة منصة تويتر، ليطلق الشعار الجديد الخاص بها وهو علامة “X” لتودع المنصة الطائر الأزرق للأبد، ويواصل “ماسك” بين الحين والآخر جذب المستخدمين خلال توفير مزايا تقدم لهم تجربة محسنة عند استخدام “إكس”، وفي وقت قريب أعلن الملياردير الأميركي عن  إضافة ميزة أخرى مدعومة بالذكاء الاصطناعي، تقوم على استعراض المنشورات المطابقة لاهتمامات المستخدمين اعتمادا على تقنية الذكاء الاصطناعي.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *